جميع المباريات

إعلان

رسميا.. رانييري مديرا فنيا لروما

رانييري

رانييري

أعلن نادي روما الإيطالي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني عن تعيين الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري مديرًا فنيًا للفريق، خلفصا لإيزيبيو دي فرانشيسكو الذي تمت إقالته عقب خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا.

وودع فريق العاصمة الإيطالية دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر على يد بورتو البرتغالي، بعدما فاز ذهابًا وسط جماهيره بهدفين مقابل هدف، قبل الخسارة إيابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مواجهت امتدت لوقت إضافي.

وذكر بيان النادي أن العقد الموقع مع رانييري يمتد حتى 30 يونيو من عام 2019 الجاري، وأضاف أن المدير الفني الإيطالي سيتولى المهمة مباشرة، حيث سيقود الفريق في مواجهته أمام إمبولي مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وتضمن بيان روما تصريحات جيم بالوتا رئيس النادي الذي قال: "نحن سعداء بلإعلان عن عودة كلاوديو رانييري إلى بيته مجددًا، وهدفنا سويًا هو أن ننهي الموسم في أفضل مركز ممكن، وأن نتأهل لدوري أبطال أوروبا".

وقاد رانييري فريق روما في ولاية سابقة بين عامي 2009 و2011، كما برز المدير الفني الإيطالي بعد قيادته فريق ليستر سيتي الإنجليزي لتتويج إعجازي بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2015/2016.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن