شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بنزيما يتجاوز صلاح.. وميسي يسأل عن الدوري الأمريكي

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ذا صن 

يونايتد يستهدف كروس 

يسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع اللاعب الألماني توني كروس قادماً من ريال مدريد في الصيف المقبل، وذلك بعد أن كان اللاعب قريباً من أولد ترافورد عام 2013. 

كروس لديه عقد ممتد حتى صيف 2022 مع ريال مدريد، لكنه لا يمانع الرحيل، ويتدخل باريس سان جيرمان في الصفقة التي قد تصل إلى 68 مليون إسترليني. 

ديلي ميل 

نجوم أوباميانج 

ظهر الجابوني أوباميانج بقصة شعر جديدة في فترة التوقف الدولي قبل الانضمام لمنتخب بلاده. 

أوباميانج وضع ثلاثة نجوم على رأسه، اثنتين باللون الأصفر وواحدة زرقاء، ليظهر بشكل جديد قبل الفترة الأخيرة من الموسم. 

ميندي يستعد 

يواصل الفرنسي بنجامين ميندي استعداداته للعودة من جديد للمشاركة مع فريقه مانشستر سيتي بعد فترة التوقف الدولي، وذلك ببرنامج تأهيلي خاص. 

ميندي طار إلى دبي للاستمتاع بالطقس الدافئ، واستكمال برنامجه التأهيلي هناك، أملاً في العودة للملعب بعد انتهاء فترة التوقف الدولي. 

ميرور

لاعب العام في إنجلترا 

اختار روبي سافاج اللاعب رحيم سترلينج لاعباً للعام في إنجلترا بعد المجهود الذي يقدمه مع مانشستر سيتي هذا الموسم، مشيراً إلى أن أجويرو وفان دايك أيضاً من بين الأفضل. 

وأكد سافاج أنه في حالة فوز ليفربول بالدوري ودوري أبطال أوروبا، فإنه سوف يضرب وجهه بنفسه بالبيض لأنه اختار سترلينج على حساب فان دايك.

الصحافة الإسبانية

آس

بنزيما يتجاوز صلاح

أصبح الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد المهاجم الأكثر مشاركة في المباريات على مستوى الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، وأتى من بعده محمد صلاح لاعب ليفربول.

ولعب بنزيمة 45 مباراة خلال الموسم الحالي، من بينهم 44 بشكل أساسي، وبلغ مجموع الدقائق في كافة البطولات 3.598، وأتى من بعده محمد صلاح الذي لعب 3.369 دقيقة.

ماركا

أزمة تحاصر الليجا

باتت رابطة الدوري الإسباني تعاني من أزمة في الوقت الحالي بسبب خلاف مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم حول إمكانية تجديد الاتفاق بين الطرفين بشأن إدارة البطولة واتخاذ القرارات بشأن حقوق البث، اختيار الرعاة وكرة البطولة.

وأصبح الخلاف علني حيث صرح خافيير تيباس رئيس الرابطة بأن الاتحاد يعتبر البطولة حق مكتسب له، في حين أنه لا تخصهم على الإطلاق على حد تعبيره، وفي المقابل يرغب الاتحاد الإسباني في الحصول على نسبة أكبر من العائد من أجل السماح للرابطة بالاستمرار في إدارتها.

سبورت

ميسي يسأل عن الدوري الأمريكي

صرح جونزالو مارتينيز لاعب المنتخب الأرجنتيني بأن قائد الفريق ليونيل ميسي سأله عن مستوى بطولة الدوري في أمريكا.

وقال اللاعب الذي انضم إلى الأرجنتيني كبديل لأنخيل دي ماريا: "لقد فوجئت بأنه شخص رائع، لم أكن أعرفه، لقد أخبروني أنه انسان جيد، أتى من أجل الحديث معي لقد سألني على الدوري الأمريكي وكيف هي الأوضاع هناك."

موندو ديبورتيفو

الريال يرصد 70 مليون يورو لمراهق برازيلي

أبدى ريال مدريد الإسباني استعداده لدفع مبلغ 70 مليون يورو من أجل التعاقد مع المراهق البرازيلي راينر جيسوس صاحب الـ17 عامًا.

ويتنافس ريال مدريد مع كبار الأندية الأوروبية من أجل التعاقد مع لاعب فلامينجو، وعلى رأس المهتمين باريس سان جيرمان، وليفربول.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

طلب الجوهرة

طلب الأرجنتيني باولو ديبالا جماهير يوفنتوس أن تعرف التضحيات التي يقوم بها.

وقال جوهرة نادي يوفنتوس من خلال تصريحات صحفية أنه يبذل أقصى ما لديه حتى يجعل جماهير يوفنتوس سعيدة.

وأضاف أن يوم الانضمام لصفوف السيدة العجوز كان يومًا مميزًا بالنسبة له مشددًا أنه يجب أن يواصل السعي على هذا المنوال.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن اللاعب قد يرحل عن صفوف البيانكونيري خلال الفترة المقبلة وسط اهتمام من جانب أندية ليفربول وباريس وأتلتيكو مدريد.

كالتشيو ميركاتو

صدمة

تعرض أليساندرو فلورينزي لاعب فريق روما الإيطالي لإصابة أجبرته على الخروج من معسكر المنتخب وهو ما يُشكل صدمة للمدرب رانييري المدير الفني للذئاب.

وأظهرت الفحوصات الطبية أن اللاعب يُعاني من مشكلة عضلية، فيما ألمح كالتشيو ميركاتو أن اللاعب قد لا يكون جاهزًا لخوض مباراة روما ونابولي والمقرر لها نهاية الشهر الجاري بالسيريا آ.

الصحافة الألمانية 

بيلد

هل تلقى هداف فرانكفورت عرضًا من برشلونة؟

نفى رئيس نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني فولفجانج ستوبينج، حقيقة وصول عروض لضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش خلال فترة الانتقالات المقبلة والذي يعد هدفًا لبرشلونة.

رئيس فرانكفورت أضاف في تصريحات نقلتها للصحيفة :"العروض المطروحة الآن ليست حقيقة، ربما يحدث ذلك في المستقبل".

ألابا يفتح باب الرحيل

رحّب ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ الألماني، بالانتقال لأحد عملاقي أسبانيا ريال مدريد أو برشلونة بجانب كبار الأندية الانجليزية خلال الفترة المقبلة.

ألابا قال في تصريحات للصحيفة :"أنا سعيد حاليًا مع بايرن، لكن أتطلع لخوض تجربة جديدة في المستقبل".

الصحافة الفرنسية

ليكيب 

نيمار في أزمة بسبب ألفيش 

كشفت الصحيفة أن نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان دخل في صدام مع ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي بسبب التجديد للبرازيلي داني ألفيش.

ألفيش والمرتبط بصداقة قوية مع نيمار، تلقى عرضًا للتجديد مع نادي العاصمة لمدة موسم واحد فقط بجانب الحصول على راتب مرتبط فقط بالمباريات التي سوف يشارك فيها وهو العرض الذي لم يلق قبولاً من ألفيش.

صفقة مجانية لباريس 

ذكرت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في الحصول على لاعب وسط مانشستر يونايتد الإسباني إندير هيريرا في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن هيريرا والذي سينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي تلقى عرضًا لمدة ثلاث سنوات مقابل حصوله على 150 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي من باريس.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات