شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. فالفيردي مستمر.. صراع إنجليزي.. وشرط رحيل راموس

فالفيردي

صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

أوباميانج يتعرض للإصابة قبل نهائي الدوري الأوروبي

تعرض بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي للإصابة قبل مباراة نهائي الدوري الأوروبي ضد فريق تشيلسي بعد أن سقط في تدريب فريقه الأخير.

وأكدت التقارير أن إصابة اللاعب الجابوني عبارة عن التواء بسيط في الكاحل ولا تستدعي غيابه عن مواجهة تشيلسي، ليحصل اللاعب على راحة قصيرة فقط من المران.

أرسنال يصارع يونايتد من أجل دوناروما

يدخل نادي أرسنال في صراع مع مواطنه الإنجليزي مانشستر يونايتد من أجل الفوز بخدمات الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان.

دوناروما سيرحل عن ميلان الصيف المقبل بسبب قانون اللعب المالي النظيف الذي يحاول الفريق الإيطالي الإفلات منه، ليصبح أرسنال ويونايتد أبرز من في قائمة الراغبين في ضمه.

ديلي ميل

الشرطة توقف مشجعين لأرسنال ارتدوا قميص مختاريان

أوقفت الشرطة في أذربيجان عدداً من مشجعي فريق أرسنال الإنجليزي بسبب ارتدائهم قميص مختاريان الذي تم منعه من المشاركة مع فريقه في النهائي لأسباب سياسية تمنعه من دخول باكو.

اللاعب الأرميني رفض الذهاب إلى أذربيجان حفاظاً على حياته، لكن المشجعين الذين ارتدوا قميص تم إطلاق سراحهم بعد الحصول على تعليمات من الشرطة.

ميرور

صفقة قياسية في توتنهام

نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بصدد القيام بصفقة قياسية بضم اللاعب الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو مقابل 53 مليون جنيه إسترليني الصيف المقبل.

سبيرز يريد دفع مبلغ أقل من المتواجد في عقد جيوفاني مع ريال بيتيس والمقدر بـ88 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الإسبانية

ماركا

فالفيردي مستمر

سيستمر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، على رأس القيادة الفنية للفريق الكتالوني في الموسم المقبل (2019-2020)، رغم خسارة لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

مسؤولو برشلونة قاموا بدراسة موقف فالفيردي بعد خسارة نهائي كأس الملك، قبل الاستقرار على بقاء المدرب، حيث يحظى بثقة إدارة النادي بعد حصد لقب الدوري لموسمين متتاليين.

موندو ديبورتيفو

لا مزاد على دي ليخت

لن يدخل برشلونة في مزاد علني من أجل الحصول على خدمات المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت قائد أياكس الهولندي، وسط اهتمام أندية أندية يوفنتوس ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بضمه.

يريد البارسا ضم دي ليخت (19 عاما) بالتأكيد، ولكنه لن يدخل في المزاد العلني الذي يريده مينو رايولا، وكيل أعمال المدافع الهولندي، من أجل زيادة سعر لاعبه والحصول على عمولة أكبر.

آس

شرط رحيل راموس

لن يسمح نادي ريال مدريد الإسباني برحيل المدافع سيرجيو راموس، قائد الفريق، بالرحيل عن صفوف الفريق الملكي "مجانًا" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فلورنتينو بيريز، في جلسة عقدها مع صاحب الـ33 عامًا: "لا يمكنك الرحيل إلى الصين مجانا، ستخلق سابقة هائلة، وقد ترحل فقط عن طريق الشرط الجزائي (الذي يبلغ 800 مليون يورو)".

ويدرس ريال مدريد اقتراحا ببيع راموس هذا الصيف إذا حصل النادي على عرض لا تقل قيمته 100 مليون يورو للسماح برحيل اللاعب، بعد اهتمام ناديي يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه.

سبورت

ديمبيلي في خطر

قد يكون الفرنسي عثمان ديمبيلي، نجم برشلونة الإسباني، ضمن المهددين بالإطاحة بهم خارج الفريق الكتالوني ضمن خطة إعادة هيكلة التشكيل، رغم أنه ليس من الأسماء المطروحة للرحيل هذا الصيف.

وسيستمع برشلونة إلى العروض المقدمة للحصول على خدمات اللاعب، بشرط استرداد المبلغ الذي كلف خزائن النادي حين شراءه من بوروسيا دورتموند الألماني، كأكثر من 100 مليون يورو.

وكان صاحب الـ22 عامًا انتقل إلى برشلونة في صيف 2017 مقابل 105 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون كمتغيرات، وعانى اللاعب من عدة إصابات أبعدته عن المشاركة خلال الموسم المنقضي.

الصحافة الفرنسية

لو 10 سبورت

زيدان يستهدف لاعب يوفنتوس

يستهدف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي.

ووفقا للتقرير، يأتي هذا الاختيار، بعد صعوبة تعاقد ريال مدريد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

التقرير أشار الى أن صفقة بيانيتش ستكون أسهل للريال عن التعاقد مع بوجبا، ولن تكلف خزينة الملكي الكثير من الأموال.

لُكيب

ليون يرحب ببيع ظهيره الأيسر

تراجع نادي ليون الفرنسي عن تردده بشأن بيع لاعبه فيرلاند ميندي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ورحب بالأمر، ليفتح الباب أمام ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع اللاعب.

ووفقا للتقرير، فإن ليون يمتلك 3 عروض لبيع ميندي خلال الفترة المقبلة من ريال مدريد وبرشلونة ونابولي، والنادي لن يبيع اللاعب بأقل من 55 مليون يورو.

الصحافة الإيطالية

سبورت ميدياست

رسالة لاعب ميلان

تناول تقرير في الشبكة الإيطالية، بأن تيموي باكايوكو لاعب نادي ميلان وجه رسالة لجماهير ناديه بعد الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقال باكايوكو في تصريحاته " أشكركم على دعمكم وحبكم لي عندما عشت فترة صعبة، شكرًا لهتافاتكم التي لا تزال تتردد في رأسي، شكرًا لكم جميعًا على التشجيع في الشوارع ووسائل التواصل الاجتماعي، وعلى جعل ملعب سان سيرو مكانًا فريدًا من نوعه".

وأشار التقرير الى أن تلك التصريحات بمثابة وداع اللاعب لجماهير ميلان والعودة لناديه تشيلسي الإنجليزي مجددا بعد انتهاء الإعارة.

سكاي سبورت إيطاليا

لافتة رائعة من جاتوزو

أشار تقرير بالشبكة الإيطالية، الى قيام جينارو جاتوزو، المدير الفني السابق لنادي ميلان الإيطالي، بالتنازل عن ما يقرب من 5.5 مليون يورو بعد رحيله عن تدريب الفريق.

ووفقا لما جاء بالتقرير، خلال الاجتماع الأخير بين جاتوزو والإدارة، قام المدرب بالتنازل عن راتبه حتى صيف 2021، حتى يتقاضى جميع العاملين في جهازه الفني راتبهم كاملًا عن الموسمين المقبلين، وهو ما أسعد الإدارة بالكامل.

كوريري ديللو سبورت

رسالة خاصة من جماهير نابولي لساري

قامت جماهير نابولي الإيطالي بتوجيه رسالة خاصة الى ماوريسيو ساري، المدير الفني الحالي لفريق تشيلسي الإنجليزي، بعد الأنباء التي ترددت حول قيادته ليوفنتوس الإيطالي الموسم المقبل خلفا لأليجري.

ووفقا لما جاء بالتقرير، فالجماهير قامت بوضع لافتة أمام منزل ساري، دونت عليها: "قائدنا، لا تخون الشعب، نابولي تُحبك".

الصحافة الألمانية

كيكر

هانوفر يعلن عودة مدربه السابق

أعلن هانوفر الهابط لدوري الدرجة الثانية الألماني تعيين مدربه السابق ميركو سلومكا مدربا الفريق، بعد ست سنوات على رحيله من النادي.

وذكر هانوفر في بيان له أن مدرب هامبورج وشالكة السابق، سيتولى مسئولية الفريق إلى جانب المدير الرياضي الجديد بالنادي يان شلاودراف.

ولعب شلاودراف تحت قيادة سلومكا، عندما حصل هانوفر على المركز الرابع في الدوري عام 2011.

بيلد

شالكه يلغي جولته في الصين لمساعدة مدربه الجديد

أعلن شالكه الألماني إلغاء جولته إلى الصين قبل بداية الموسم الجديد، من أجل منح مديره الفني الجديد ديفيد فاجنر فرصة أكبر للتركيز في إعداد الفريق للموسم.

وأجرى شالكه جولة في الصين قبيل كل من المواسم الثلاثة الماضية، وذلك ضمن أهداف تسويقية، لكنه قرر إلغاء الجولة التي كانت مقررة في يوليو المقبل.

وكان شالكه أنهى موسم 2017 / 2018 في المركز الثاني بالدوري الألماني، لكنه عانى بشكل كبير خلال الموسم المنقضي وأنهاه في المركز الرابع عشر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات