جميع المباريات

إعلان

رابيو يتحدث عن.. فرصة اللعب مع رونالدو.. ودور بوفون في انضمامه إلى يوفنتوس

رابيو

رابيو

تحدث الفرنسي أدريان رابيو المنضم حديثًا إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي عن الانضمام إلى البيانكونيري، فرصة اللعب مع كريستيانو رونالدو وصداقته مع جيانلويجي بوفون زميله السابق في صفوف باريس سان جيرمان.

رابيو أتم انضمامه إلى يوفنتوس بشكل رسمي بعد مفاوضات استمرت لعدة أسابيع انتهت بانتقاله إلى تورينو في صفقة حرة بعد نهاية عقده مع النادي الباريسي.

وخلال المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعب قال رابيو: "يوفنتوس هو نادٍ رائع، يتمتع بمكانة مرموقة بين الأندية الأوروبية، لديه تاريخ عريق".

وأضاف: "لقد كانت الأشهر القليلة الماضية معقدة على المستوى الشخصي والمهني، لكنني اليوم مستعد لترك كل شيء خلفي وبدء مغامرة جديدة".

وتابع: "أمي هي وكيلي وقد ساعدتني كثيرًا نحن نعمل جيدًا معًا، لقد تجمدت المفاوضات بعض الشئ ولكن قبل فترة قصيرة توصلنا إلى اتفاق نهائي، يوفنتوس له تاريخ عظيم مع العديد من اللاعبين الفرنسيين الكبار الذين لعبوا في صفوفه".

وواصل: "لقد أتيحت لي الفرصة للقاء آرون رامسي أمس، بالتأكيد سنحصل على فرصة للتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل في الأيام المقبلة".

واستطرد: "أتيحت لي الفرصة للعب مع نجوم كبار، ومن المؤكد أن فرصة اللعب مع كريستيانو كان لها تأثير على قراري ومع ذلك متأكد أن غرفة خلع الملابس بأكملها مليئة بالنجوم الذيت يتمتعون بروح إيجابية".

وأكمل اللاعب الذي سيرتدي القميص رقم 25: "بوفون أخبرني بالعديد من الأشياء االكثيرة بشأن يوفنتوس. أخبرني أن يوفنتوس هو الخطوة التي على اتخاذها نحو الأمام، على المستوى الشخصي أصبحنا أصدقاء وصرنا نتحدث كثيرًا".

وعن اللعب في دوري أبطال أوروبا قال: "الفوز بالبطولة لا يأتي صدفة، أنا هنا لمساعدة النادي على الفوز به وتحقيق أهداف أخرى".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن