جميع المباريات

إعلان

"الموهبة وحدها لا تكفي".. إنتر يعلن نهاية مسيرة إيكاردي وناينجولان مع الفريق

إيكاردي

إيكاردي وناينجولان

أعلن بيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان، عن نهاية مسيرة الثنائي ماورو إيكاردي ورادجا ناينجولان مع النيراتزوري قبل بداية الموسم الجديد.

تصريحات المدير الرياضي لإنتر جاءت عبر شبكة "سكاي" الإيطالية، حيث كشف أن الثنائي ليس جزءًا من مشروع النادي في الموسم المقبل.

وأضاف :"كلاهما موهبة رائعة، لكن من الواضح أن الموهبة وحدها لا تكفي للفوز، الفريق الذي يرغب في التتويج بالبطولات يخطط لخطواته المستقبلية، لذلك أعلن بأنهما ليس من ضمن خططنا".

ماروتا تحدث عن ماورو إيكاردي، قائلاً :"اللاعب أصبح متاحًا في سوق الانتقالات لكن يجب أن يحترم الجوانب التعاقدية وأن يشارك في التدريبات".

وأكمل :"على اللاعب أن يشارك حتى لا نفشل في واجباتنا فهناك بعض الحقوق مثل حق المدرب في اختيار التدريبات وتنفيذ بعض الجمل داخل الملعب".

وشهد الموسم الماضي أزمة لإيكاردي وناينجولان مع إدارة النيراتزوري، ليقرر المدير الفني الجديد للإنتر أنطونيو كونتي استبعاد الثنائي من حساباته قبل بداية الموسم المقبل.

ولعب إيكاردي 37 مباراة مع الإنتر في الموسم الماضي استطاع خلالها أن يسجل 17 هدفًا ويصنع خمس تمريرات حاسمة.

في المقابل، استطاع ناينجولان في موسمه الأول مع الإنتر بعد انتقاله من صفوف روما في الصيف الماضي أن يشارك في 36 مباراة بجميع المسابقات مساهمًا بعشرة أهداف بواقع تسجيله سبعة أهداف وصناعة ثلاث تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضًا..

حوار.. كانو لـ"يلاكورة": صلاح سيكرر إنجازاتي.. ومصر ستخوض النهائي

تشكيل مصر المتوقع لمباراة جنوب أفريقيا بكأس الأمم الأفريقية

بالمواعيد والقنوات.. دليلك لمباراة مصر وجنوب أفريقيا.. مورينيو يظهر "أرضيا"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن