شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. رونالدو ودي ليخت.. يوفنتوس يشتري أعداءه

دي ليخت

ماتياس دي ليخت

كتب يوفنتوس نهاية مسلسل مستقبل مدافع منتخب هولندا وقائد آياكس أمستردام ماتياس دي ليخت بعدما أعلنت إدارة النادي الإيطالي صباح اليوم الخميس تعاقدها رسميًا مع المدافع الشاب.

أندية عديدة يأتي من أبرزها برشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد حاولت الحصول على خدمات دي ليخت خاصة أنه لاعب واعد إلا أن الشاب الهولندي أراد اللعب مع كبير الأندية الإيطالية.

من المؤكد أن حلم اليوفي والجماهيره هو الخروج من المنافسة على الألقاب محليًا للوصول على منصات التتويج أوروبيًا وهذا ما ظهر خلال آخر موسمين من حيث سوق الانتقالات داخل نادي "السيدة العجوز".

لكن وبعيدًا عن الحديث حول نوايا النادي الإيطالي في الموسم المقبل سنلاحظ أن إدارة "البيانكونيري" اتجهت لشراء لاعبين تسببوا في إنهاء حلم اليوفي أوروبيًا فالبداية كانت من عند النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثم عاد المدافع الشاب دي ليخت ليكررها مع آياكس في الموسم الماضي.

موسم (2017 -2018) وتحديدًا في مسابقة دوري أبطال أوروبا خاض يوفنتوس معركة كروية عندما أسفرت القرعة بمواجهة البطل حينها ريال مدريد في ربع النهائي.

مباراة الذهاب والتي أقيمت في تورينو وتحديدًا على ملعب "آليانز ستاديوم" شهدت تفوق النادي الملكي بنتيجة (3-0) إلا أن الحدث الأبرز هو نجاح النجم البرتغالي كريستانو رونالدو في تسجيل هدفين كان من أبرزهم هدف سجلها بمقصية رائعة.

نادي "السيدة العجوز" حاول في لقاء الإياب أن يتدارك موقف الذهاب وهذا ما تحقق بعد تسجيل ثلاثة أهداف إلا رونالدو عاد من جديد ليقصي بطل إيطاليا من أوروبا بتسجيل هدف كان مهمًا للنادي الملكي.

انتهى موسم يوفنتوس إلا أنه طارد رونالدو من أجل إقناعه للرحيل عن الريال والتوقيع لكبير الأندية الإيطالية ليتحقق حلم "البيانكونيري" ويوقع نجم البرتغال الأول في صفقة قدرت بـ100 مليون يورو.

مشهد رونالدو عاد من جديد ليتذوقه يوفنتوس لكن هذه المرة مع مدافع لا يتخطى سوى 19 عامًا وهو ماتياس دي ليخت، فالقائد الشاب أنهى حلم عملاق مدينة تورينو بعدما أقصاه من بطولة دوري الأبطال.

يوفنتوس رغم تفوقه في مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لكل فريق في هولندا، استطاع أن يقلب شباب آياكس الطاولة على أصحاب الأرض بقيادة دي ليخت بعدما سجل هدف الفوز حيث كانت تشير النتيجة إلى التعادل (1-1) إلا أن هدف الشاب منح الفوز لفريق العاصمة الهولندي ليخرج على إثرها يوفنتوس من البطولة وتحديدًا من دور الثمانية أيضًا.

اقرأ أيضًا..

تقرير.. المعلم والعجوز.. هل يسير شحاتة على خطى مايسترو أوروجواي؟

رسميًا.. يوفنتوس يتعاقد مع دي ليخت

قبل ظهوره في مران الخميس.. ديانج يخضع للكشف الطبي في الأهلي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات