شاهد كل المباريات

إعلان

صفقة تاريخية.. نابولي يضم المكسيكي لوزانو رسميا

لوزانو

لوزانو ينتقل رسميا إلى نابولي

أعلن نادي نابولي الإيطالي تعاقده رسميا اليوم الجمعة مع المكسيكي هيرفينج لوزانو، قادما من أيندهوفن الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولم يكشف نابولي عن قيمة الصفقة، إلا أن تقارير أفادت بأنها قُدرت بنحو 42 مليون يورو، ليصبح لوزانو اللاعب الأغلى في تاريخ البارتينوبي.

وأشارت التقارير إلى أن تعاقد لوزانو مع ناديه الجديد سيمتد حتى عام 2024، وسيتقاضى اللاعب أربعة ملايين يورو سنويا، مع وجود شرط جزائي يُقدر بـ130 مليون يورو.

لوزانو بدأ مسيرته كمحترف مع نادي باتشوكا المكسيكي عام 2014، وسجل معه 43 هدفًا في 4 مواسم، قبل أن ينتقل إلى أيندهوفن في موسم (2017-18).

وأحرز صاحب الـ24 عامًا 45 هدفًا وصنع 23 آخرين في 83 مباراة بقميص "PSV" خلال الموسمين الماضيين، وتُوج معه بلقب الدوري الهولندي في الموسم الأول.

ومع المنتخب المكسيكي، توهج لوزانو في مونديال روسيا 2018 وأحرز هدفا رائعا أمام ألمانيا في المباراة الافتتاحية، قبل أن يودع منتخب بلاده البطولة من دور الـ16.

ولعب لوزانو إجمالي 35 مباراة دولية أحرز خلالهم تسعة أهدافه، لكنه غاب بسبب الإصابة عن منتخب بلاده في بطولة الكأس الذهبية 2019، والتي انتهت بتتويج المكسيك.

يُذكر أن نابولي سيفتتح موسمه في الكالشيو (2019-2020) بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي غدا السبت بمواجهة مضيفه فيورنتينا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات