شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: "بديل إبراهيموفيتش".. ميلان يزاحم يوفنتوس في صفقة ميليك

ميليك

ميليك

يراقب نادي إيه سي ميلان الإيطالي موقف البولندي أركاديوش ميليك، مهاجم فريق نابولي، تمهيدًا للدخول في مفاوضات للتعاقد معه، في ظل عدم وضوح موقف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

ولم يصل ميلان إلى اتفاق نهائي مع إبراهيموفيتش بشأن استمراره بصفوف الفريق الموسم المقبل، وهو ما دفع إدارة "الروسونيري" لاستهداف أحد الأسماء المميزة في خط الهجوم خلال الفترة المقبلة.

وتبعًا لصحيفة "لاجازيتا ديللوسبورت" يستهدف ميلان التعاقد مع ميليك، خلال فترة الانتقالات المقبلة، كما أضافت الصحيفة الإيطالية أن اللاعب يرحب بالانضمام إلى ميلان.

وكان ميليك قد أعلن بوضوح رعبته في الانتقال من صفوف نابولي، وهو ما دفع المدير الفني جينارو جاتوزو للتأكيد على احترام رغبته، وأضاف أنه لن يحاول إبقاء اللاعب إذا كان ذلك ضد رغبته.

وأشارت تقارير إيطالية عديدة إلى أن يوفنتوس أقرب الفرق للتعاقد مع اللاعب، الذي ينتهي تعاقده في الصيف المقبل، وهو ما يجبر نابولي على الموافقة على بيع اللاعب، للاستفادة المالية من مقابل رحيله، قبل خسارة خدماته مجانًا الصيف المقبل.

وانتقل ميليك من أياكس أمستردام الهولندي إلى نابولي عام 2016 مقابل 35 مليون يورو، وسجل 47 هدفًا بقميص الفريق في مختلف المسابقات، رغم معاناته من إصابات عديدة خلال تلك الفترة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات