شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أسباب قرار ميسي.. وماني البديل

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

باريس ينافس سيتي على ميسي

تدخل باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة ليونيل ميسي في محاولة للتغلب على السيتي وضم أسطورة برشلونة.

ميسي قدم طلب بالرحيل عن برشلونة، لكنه بات قريباً للغاية من مانشستر سيتي، إلا أن طلب من نيمار لإدارة النادي الفرنسي بضم ميسي سرّع من تحركات نادي العاصمة نحو ليونيل.

ميسي يخترق حاجز الصمت

يستعد ليونيل ميسي لاختراق حاجز الصمت الذي التزم به بعد التقدم بطلب للرحيل عن برشلونة.

ميسي سيظهر خلال الأيام القليلة القادمة ليوضح للجميع سبب رحيله عن كامب نو بعد كل هذه السنوات مع برشلونة.

ذا صن

سيلفا في الطريق إلى تشيلسي

بات تياجو سيلفا 35 عاماً في الطريق إلى تشيلسي بعد إعلان باريس سان جيرمان رحيله.

واتفق تياجو سيلفا مع تشيلسي للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف لقيادة الفريق الأزرق في المواسم المقبلة.

ديلي ستار

أرتيتا يريد ميسي

عبر ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن رغبته في انضمام ليونيل ميسي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرتيتا طلب قدوم ميسي إلى إنجلترا حتى لو كان في صفوف فريق منافس له مثل مانشستر سيتي، وذلك لإثراء المسابقة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

سواريز يتبرأ

تبرأ لويس سواريز مهاجم برشلونة من التصريحات التي تحدث بها عدد من الأشخاص كانت له علاقة بهم في السابق، وسط التكهنات حول مستقبل اللاعب.

وقال سواريز عبر انستجرام: "هناك أشخاص تتحدث عني أو بالنيابة عن وأنا لا تربطني أي علاقة بهم على مدار سنوات، سوف أتحدث بنفسي حين يأتي الموعد المناسب."

آس

سان جيرمان تواصل مع ميسي

تواصل ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان أن مع المقربين من ليونيل ميسي من أجل الانضمام إلى الفريق الفرنسي الموسم المقبل وسط أنباء حول رغبته في الرحيل.

واستفسر ليوناردو حول الوضع القانوني بين اللاعب وبرشلونة، ومدة العقد الذي يرغب فيه ميسي، إضافة إلى المقابل المادي المحتمل للصفقة في حال اتمامها.

سبورت

أسباب قرار ميسي

ينوي ليونيل ميسي قائد برشلونة كشف الأسباب التي دفعته لاتخاذ قراره بالرحيل عن الفريق، بشكل علني خلال الأيام المقبلة، لكنه ينتظر الوقت المناسب من أجل الحديث.

وتولى الفريق القانوني الخاص ليونيل ميسي مسألة ابلاغ إدارة برشلونة بقرار الرحيل عن برشلونة، كما قام أيضًا بالتواصل مع رونالد كومان في محادثة قصيرة وأبلغه قراره بالرحيل.

موندو ديبورتيفو

ماني بديل ميسي

يعد ساديو ماني جناح ليفربول الاسم الأبرز من أجل تعويض ليونيل ميسي في برشلونة نظرًا للنجاح الذي حققه مع رونالد كومان من قبل في صفوف ساوثهامبتون.

وما يعزز آمال برشلونة في التعاقد مع ساديو ماني أنه لم يجدد عقده مع ليفربول بالرغم من مفاوضات الإدارة معه، لكن مستمر لمدة 3 سنوات مقبلة.

الصحافة الإيطالية

توتو ميركاتو

رونالدو جاهز

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس عن كامل الجاهزية للموسم المقبل وذلك من خلال رسالة على حسابه الرسمي على انستجرام.

وكتب رونالدو أنه جاهز للموسم الجديد والثالث له مع يوفنتوس، مشددًا أن طموحه كبير وأكبر من ذي قبل.

وأضاف أنه ورفاقه سيعملون على تحطيم الحواجز والفوز بالألقاب وأنهم سيبذلون الجهد لكي يكون الموسم القادم أقوى.

كالتشيو ميركاتو

إنتر يطلب التأجيل

ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي إنتر، طلبت من رابطة الدوري أن يتم تأجيل أول مباراة لهم بالسيريا آ لمدة أسبوع.

ومن المقرر أن يبدأ الدوري الإيطالي في الموسم الجديد يوم 19 من الشهر المقبل.

وجاء طلب إنتر بتأجيل المباراة خاصة وأن الفريق خاض نهائي الدوري الأوروبي ولم يكن هناك أي مجال للراحة للاعبين.

الصحافة الألمانية

بيلد

هامبورج غاضب

أعرب نادي هامبورج عن غضبه للاتحاد الألماني لكرة القدم، حيث يعاني من ضغط كبير، في بداية الموسم المقبل، بين انطلاقتي كأس ألمانيا ودوري الدرجة الثانية الألماني.

في الجولة الأولى من كأس ألمانيا، يواجه هامبورج نظيره دينامو دريسدن، في الرابع عشر من سبتمبر، بينما يلعب أمام فورتونا دوسلدورف بالدوري، في الثامن عشر من الشهر ذاته.

كيكر

"الوحش" ينضم للديوك

دعم دايوت أوباميكانو مدافع فريق لايبزج صفوف المنتخب الفرنسي للمرة الأولى في مسيرته، حيث أعلن المدير الفني ديدييه ديشامب ضمه في القائمة الأولى منذ توقف كورونا.

وظهر أوباميكانو البالغ من العمر 21 عامًا والملقب بـ "الوحش" كأحد أبرز المواهب المبشرة عالميًا في مركز المدافع، وأكد رؤية ناديه عندما ضمه من سالزبورج قبل ثلاثة أعوام.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

وداع سيلفا

ودع نادي باريس سان جيرمان قائده البرازيلي تياجو سيلفا، بعدما انتهت مسيرته رسميًا بقميص الفريق، عقب خوضه نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الذي فاز باللقب.

ولعب سيلفا 315 مباراة مع باريس سان جيرمان، منذ انضمامه عام 2012، وعلى عكس كافاني ومونييه، مدد القائد تعاقده مع الفريق بشكل مؤقت، من أجل استكمال منافسات دوري أبطال أوروبا.

ليكيب

أزمة جينيسيو

فشل فريق بكين جوان الذي يقوده برونو جينيسيو المدير الفني السابق لفريق ليون الفرنسي في الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، بالدور يالصيني الممتاز.

وتعادل بكين جوان مع شياجوانج بهدفين لكل فريق، وسجل الكونجولي سيدريك باكامبو هدفه الثالث في سبع جولات، عن طريق ركلة جزاء.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات