جميع المباريات

الدوري الإيطالي

برعاية

إعلان

بالفيديو.. ريبيري يتعرض للسرقة.. ويحذر فيورنتينا

ريبيري

ريبيري

حذّر الفرنسي فرانك ريبيري ناديه فيورنتينا الإيطالي من أنه سيتخذ "القرارات اللازمة" من أجل رفاهية عائلته، بعدما تفاجأ أمس الأحد بتعرض منزله للسرقة.

ريبيري ساهم في فوز فيورنتينا على بارما بالدوري الإيطالي، لكنه غادر المباراة بعد تعرضه لإصابة في الكاحل بمنتصف الشوط الثاني، ثم عاد إلى منزله ليجد أن اللصوص داهموه في غيابه.

وكتب ريبيري عبر حسابه على إنستجرام: "عندما عدت إلى المنزل في إيطاليا، البلد الذي قررت فيه مواصلة مسيرتي المهنية بعد سنوات عديدة جميلة في ميونيخ، هذا ما اكتشفته".

ونشر صاحب الـ37 عاما فيديو يوضح تعرض منزله للسرقة قائلا: "نعم، فقدت زوجتي بعض الحقائب وبعض المجوهرات، لكن الحمد لله لم يكن أي منها ضروريًا".

وأكمل: "ما صدمني هو هذا الشعور بارتداء سروالي. ليس لدي أي منها، الحمد لله كانت زوجتي وأطفالي في أمان في ميونيخ، ولكن كيف يمكننا أن نثق في محيطنا اليوم؟".

وتابع: "كيف يمكنني؟ هل نشعر بالرضا هنا اليوم بعد ما حدث؟ لست بحاجة إلى مطاردة الملايين، لدينا كل ما نحتاجه والحمد لله، لكنني دائمًا أطارد الكرة لأنها شغفي".

وأتم نجم بايرن ميونيخ السابق قائلا: "تأتي عائلتي أولاً وسنتخذ القرارات اللازمة".

من جانبه، أكد رئيس فيورنتينا روكو كوميسو مساندة النادي لريبيري الذي يخوض موسمه الأول في الدوري الإيطالي، بعد 12 عاما من النجاح مع بايرن.

وصرح رئيس فيورنتينا عبر الموقع الرسمي لناديه: "سنفعل كل ما بوسعنا لمساعدة فرانك على الشعور بالأمان مجددا ونساعده خلال هذه الأوقات الصعبة، واثق من أن عائلة فيورنتينا ستظهر تضامنها مع فرانك من خلال إشعاره بالحب الذي نكنه له".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات