جميع المباريات

إعلان

لمصلحة يوفنتوس.. أتالانتا يتعثر أمام فيرونا في صراع القمة (فيديو)

أتالانتا

فريق أتالانتا

سقط فريق أتالانتا في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق هيلاس فيرونا بهدف لكل جانب، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي" ضمن حسابات الأسبوع الـ34 من الدوري الإيطالي.

أتالانتا والذي يمتلك قوة هجومية مميزة في الموسم الحالي فشل في فك شفرة مرمى فيرونا في الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 50 من عمر المباراة استطاع الهداف الكولومبي دوفان زاباتا أن يحرز هدف التقدم لمصلحة أتالانتا.

لكن أصحاب الديار تمكنوا قبل حلول الدقيقة 60 من تسجيل هدف التعادل عن طريق ماتيو بيسينا، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

فرص أتالانتا في الفوز بلقب الدوري الإيطالي أصبح صعبًا بعض الشيء حيث ظل في المركز الثالث برصيد 71 نقطة، ليصبح على بعد ست نقاط من يوفنتوس متصدر الترتيب، والذي أمامه مباراة نارية ضد لاتسيو يوم الإثنين المقبل.

أتالانتا أمامه الآن أربع مباريات على نهاية الدوري الإيطالي حيث سيواجه كل من بولونيا أولاً ثم ميلان وبارما وتختتم المباريات بلقاء ناري أمام إنتر صاحب المركز الثاني حاليًا.

في المقابل، أصبح صراع القمة بين إنتر صاحب المركز الثاني بـ71 نقطة والذي سيخوض لقاءً ناريًا أمام روما غدًا الأحد، ويوفنتوس متصدر الترتيب والذي يسعى إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد الفشل في الفوز خلال آخر ثلاث مباريات من خلال الخسارة على يد ميلان والتعادل في مباراتي أتالانتا وساسولو.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن