جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. لصوص في منزل رونالدو.. حلم بوجبا.. ومكالمة الـ100 دقيقة

رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

بوجبا يحلم بريال مدريد

يحلم بول بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد، لكنه ما زال لاعباً في مانشستر يونايتد.

اللاعب لم يدخل في محادثات مع مانشستر يونايتد حول عقد جديد، ليبقي الأبواب مفتوحة للانتقال إلى ريال مدريد في أقرب فرصة.

مورينيو سعيد بإضافات الصيف

ظهر جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير في تدريبات فريقه سعيداً بانضمام الثنائي جاريث بيل وكارلوس فينسيوس للمران الجماعي.

جاريث بيل انتقل إلى توتنهام مُعاراً من ريال مدريد ليعمل مع مدرب ريال مدريد الأسبق مورينيو في محاولة لتحقيق النجاح في لندن.

ذا صن

البشر خطاؤون

أكد كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا أن على الجميع أن يعرف أن لاعبي الفريق الشباب وقعوا في الخطأ لأن هذه طبيعة الإنسان.

ووكر شدد على أن على نجوم المنتخب الإنجليزي أن يعرفوا الصح من الخطأ، لكنه أشار أيضاً إلى أن البشر خطاؤون ومن الطبيعي الوقوع في الأخطاء.

وعلق ووكر على ما حدث من الثنائي الشاب فيل فودين وجرينوود في المعسكر السابق للمنتخب الإنجليزي ليتم لومهم وفرض العقوبات عليهم.

الصحافة الإسبانية

ماركا

رقم 35

لم ينجح نادي باريس سان جيرمان في إيجاد ناد لانتقال لاعبه خيسي رودريجيز، ليضطر المدير الفني الألماني توماس توخيل لقبول استمراره بالفريق، حيث سيصبح خياره الخامس في خط الهجوم.

وتم منح خيسي الرقم 35، وهو الرقم الذي كان من المعتاد أن يحصل عليه أحد الناشئين، كما لم يتم إدراج اسم خيسي في قائمه الفريق الفرنسي المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

أس

ديمبيلي لا يستحق البقاء

قال البرازيلي ريفالدو أسطورة فريق برشلونة الإسباني إن الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب الفريق الحالي لم يقدم شيئًا يجعله يمتلك حق المطالبة بالبقاء.

وأضاف ريفالدو متحدثًا عن وضع ديمبيلي: "ما يفعله هو أنه مستمر في تعريض نفسه للإصابات، مستمر في التأخر عن التدريبات، عليه أن يكون مسؤولًا بشكل أكبر."

سبورت

نهاية مسلسل جارسيا

انتهى "المسلسل" أو على الأقل حتى الآن، أنهى خافي جارسيا المدير الفني لفريق فالنسيا الشكوك حول استمراره في "ميستايا".

وكانت شكوك كثيرة حامت حول استمرار مدرب فالنسيا خلال الفترة المقبلة، بعد خلاف مع إدارة النادي، بشأن دعم الفريق خلال فترة الانتقالات الأخيرة.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

ماذا سرق اللصوص من منزل رونالدو

كشفت الصحيفة أن منزل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تعرض للسرقة أثناء غياب جميع أفراد العائلة، وأن الجاني تسلل من خلال "الجراج" الذي تُركّ مفتوحًا.

الصحيفة أضافت أن الأشياء التي تمت سرقتها هي عبارة عن متعلقات شخصية من بينها قميص لنادي يوفنتوس موقع ، لكن لم يصدر أي تقرير رسمي بشأن المسروقات أو تفاصيل عنها.

واختتمت بأن أحد أقرباء رونالدو هو من قام بالإبلاغ عن حادث السرقة.

كوريري ديللو سبورت

كورونا يضرب إنتر

ذكرت الصحيفة أن عدوى فيروس كورونا ضربت فريق إنتر من جديد بعد الإعلان عن إصابتين لكل من رادجا ناينجولان وروبرتو جاليارديني.
وكان ثنائي إنتر أليساندرو باستوني وميلان سكرينيار تعرضا للإصابة بالعدوى خلال الأيام الماضية.

ويتحضر إنتر لخوض مباراة الديربي أمام ميلان يوم السبت لحساب الجولة الرابعة من عمر مباريات السيريا آ.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

ارفعوا القبعة للفنان

طالب رومين جيرو شقيقة أوليفيه جيرو برفع القبعة من أجل تحية شقيقه على النجاح الذي حققه بعدما أصبح ثاني هداف في تاريخ فرنسا.

وقال جيرو الأخ: "عندما نرى أداء أوليفيه بالأمر، وعندما نرى الأرقام، والأوقات التي يحصل عليها وتجد البعض يقول هذا غير جيد وهذا غير جيد، نقول ارفعوا القبعة للفنان."

ليكيب

إيلان ميسيلر يدق الباب

دق إيلان ميسيلر لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي أبواب المنتخب الفرنسي بعد الظهور المميز في صفوف فريقه مع بداية الموسم الحالي.

وبالرغم من أن اللاعب صاحب الـ20 عامًا لن يكون ضمن الخيارات الرئيسية إلا أنه عبر عن نفسه وأصبح تحت أنظار المدير الفني للديوك.

الصحافة الألمانية

بيلد

مكالمة الـ100 دقيقة

قبل انتقال ماريو جوتزة نجم دورتموند السابق، إلى أيندهوفن الهولندي، تلقى صاحب هدف تتويج المانشات بمونديال 2014 اتصالات تليفونيا من برونو لاباديا مدرب هيرتا برلين امتد لـ100 دقيقة.

وقاتل هيرتا برلين من أجل الحصول على خدمات جوتزة صاحب الـ28 عاما، قبل انتقاله لأيندهوفن

كيكر

فرصة كوستا

يتنافس دوجلاس كوستا لاعب بايرن الجديد، مع الثلاثي ليروي ساني، وكينجسلي كومان، وجنابري، لحجز مقعد أساسي في الفريق.

ويغيب ساني للإصابة، فيما يعاني كومان من إصابات متكررة، ويحتاج جنابري لفترات راحة بسبب تتابع المباريات.

ولن يحتاج كوستا لوقت من أجل التأقلم على الأوضاع في بايرن حيث سبق ولعب مع الفريق خلال الفترة من 2015 حتى 2017، حيث خاض وقتها 50 مباراة في الدوري الألماني وسجل 8 أهداف، ليخرج بعدها لنادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 48 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن