*
جميع المباريات

الدوري الإيطالي

برعاية

إعلان

إنتر ميلان يبحث إمكانية ضم لوكاكو على سبيل الإعارة

لوكاكو

لوكاكو

يتطلع إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في صفقة إعارة، بحيث يعود مهاجم تشيلسي الإنجليزي مجددا للدوري الإيطالي، حسبما أوضحت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا).

والتقى مسؤولو إنتر مع محامين بغرض بحث إمكانية عودة لوكاكو مهاجم تشيلسي مجددا إلى الفريق الإيطالي.

من جانبه، سيطرق تود بوهلي رئيس نادي تشيلسي الجديد أبواب سوق الانتقالات الصيفية للبحث عن إبرام صفقات لفريقه، وذلك بعد إتمام عملية الاستحواذ على "ستامفورد بريدج" مع شركائه الرئيسيين "كليرليك كابيتال".

وانضم لوكاكو إلى تشيلسي في صفقة قياسية بلغت 98 مليون جنيه إسترليني (124 مليون دولار) هذا الصيف، لينهي موسمه الأول مع الفريق الواقع غرب لندن بتسجيل 15 هدفا في كل البطولات.

وعانى المهاجم البالغ من العمر 29 عاما من فترة أولى صعبة طغت عليها أزمات خارج الملعب، ليضطر مهاجم مانشستر يونايتد السابق إلى الاعتذار خلال لقاء تليفزيوني مع قناة إيطالية أواخر ديسمبر الماضي.

وأثارت تصريحات لوكاكو التكهنات بشأن عودة سريعة إلى إيطاليا، لكن المهاجم البلجيكي واصل العمل والمحاولة مع تشيلسي حتى نهاية الموسم.

ورفض المهاجم البلجيكي الدولي والذي خاض 101 مباراة دولية مع منتخب بلاده، التقارير التي ربطته بمحادثات لحسم مصيره في تشيلسي قبل يوم من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ولا يزال الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي يرى أن لوكاكو جزء من تطلعات الفريق للموسم المقبل، حيث يتوقع مسؤولو تشيلسي أن يتواجد المهاجم البلجيكي في هجوم الفريق الموسم المقبل.

ولن يكون إنتر ميلان قادرا على دفع المقابل المادي المطلوب لضم لوكاكو بصفقة انتقال دائم، لذلك من المقرر أن يبحث الفريق الإيطالي عن فرصة لضمه على سبيل الإعارة.

ومن المعروف أن تشيلسي لن يضم أي لاعبين جدد إلى صفوفه، إلا قبل رحيل بعض اللاعبين هذا الصيف.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات