*
جميع المباريات

الدوري الإيطالي

برعاية

إعلان

كوليبالي يودع نابولي: حان وقت الرحيل من أجل مغامرة جديدة

كوليبالي مدافع نابولي

كاليدو كوليبالي

أصدر السنغالي كاليدو كوليبالي بيانًا رسميًا، مساء اليوم الجمعة، ليودع فيه ناديه نابولي الإيطالي بعدما قرر اللاعب الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد كوليبالي مع نابولي بنهاية الموسم القادم "2022- 2023" إلا أن اللاعب فضل الرحيل لخوض تجربة جديدة.

ومن المتوقع أن ينتقل كوليبالي إلى تشيلسي الإنجليزي بعدما أنهى كل شيء مع النادي اللندني ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي.

وكتب كوليبالي عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام": "1 يونيو 2014، تاريخ لا يُنسى، وصولي إلى نابولي كانت بداية قصة حب نقي".

وقال: "كنت فتى خجولًا حينها، ولكن لدي رغبة كبيرة في أن أظهر للعالم أنني أستطيع أن فعل ذلك".

وأضاف: "انتصارات، هزائم، فرح، خيبات أمل، لقد عاشنا الكثير من المشاعر معًا، ومن المستحيل تلخيصها، لكني احتفظ بكل شيء في ذهني وفي قلبي".

وأكمل: "ولد طفلي في نابولي، لقد قابلت أشخاصًا سيظلون إلى الأبد جزءًا من حياتي والذين جعلوني أشعر أنا وعائلتي بأنني في بلدي من اللحظة الأولى إلى الأخيرة".

وتابع: "شكرًا لك نابولي، لقد وصلت إلى ما أنا فيه الآن بفضل النادي والرئيس والمدربين وجميع زملائي في الفريق وجميع الأشخاص الذين سعدت بالعمل معهم على مر السنين، شكرًا على كل الحب الذي منحناه لبعضنا البعض".

واستكمل: "أنا فخور بتكريمكم جميعا وسأواصل إلى الأبد وسيظل نابولي في قلبي، وهذا أحد أكبر المشاعر بالنسبة لي، النادي كان كل شيء بالنسبة لي".

واختتم: "ولكن الآن أشعر أنني يجب أن أغادر وأعود إلى اللعبة من جديد، حان وقت مغامرة جديدة".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات