جميع المباريات

الدوري الإيطالي

برعاية

إعلان

لندن تستضيف مباراة "فايناليزيما" بين إيطاليا والأرجنتين

منتخب إيطاليا

منتخب إيطاليا

من المقرر أن تستضيف العاصمة البريطانية لندن المواجهة بين منتخب إيطاليا، الفائز بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) ونظيره الأرجنتيني، حامل لقب كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أميركا) هذا العام، في 1 يونيو القادم، في لقاء أطلق عليه (فايناليزيما)، وذلك ضمن إطار التعاون المتنامي بين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ونظيره في أمريكا الجنوبية (كونميبول).

جاء هذا الإعلان في بيان مشترك اليوم الأربعاء من الاتحادين القاريين لأوروبا وأمريكا الجنوبية، دون أن يتم الكشف عن الملعب الذي سيستضيف اللقاء بلندن.

وذكر يويفا وكونميبول أنهما جددا مذكرة التفاهم بينهما حتى عام 2028، علما بأنهما يعتزمان افتتاح مكتبا مشتركا في لندن أوائل العام المقبل.

وصرح السلوفيني أليكسندر سيفرين، رئيس يويفا "يسعدنا أن نبني على علاقتنا الممتازة مع كونميبول، ورغبتنا القوية في العمل المشترك لتطوير كرة القدم وفوائدها للمجتمع لتعكس ذلك بشكل أكبر مذكرة التفاهم الجديدة هذه".

ويعتبر يويفا وكونميبول من أشد المنتقدين لخطط الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتنظيم كأس العالم كل عامين اعتبارًا من نسخة 2026.

ومن المقرر أن يعقد فيفا اجتماعا لجمعيته العمومية بشأن هذا المقترح الأسبوع المقبل، لكن ليس من المتوقع إجراء تصويت نهائي بشأنه.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات