جميع المباريات

الدوري الإيطالي

برعاية

إعلان

8 دقائق تكفي.. ريمونتادا إمبولي تضاعف جراح نابولي بالدوري الإيطالي

إمبولي

إمبولي

واصل نابولي ابتعاده عن سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي، بعدما فرط في فوز سهل كان في متناوله ليخسر 2 / 3 أمام مضيفه إمبولي (المتواضع)، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة والثلاثين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز ساليرنيتانا على ضيفه فيورنتينا 2 / 1، وتعادل بولونيا مع ضيفه أودينيزي 2 / 2.

وتجمد رصيد نابولي، الذي عجز عن تحقيق أي انتصار في المسابقة للمباراة الثالثة على التوالي، عند 67 نقطة من 34 مباراة، ليظل في المركز الثالث، بفارق 5 نقاط خلف إنتر (حامل اللقب)، الذي يتربع على الصدارة بعد خوضه 33 لقاء.

في المقابل، ارتفع رصيد إمبولي، الذي حقق فوزه الأول في المسابقة منذ أكثر من 4 أشهر إلى 37 نقطة في المركز الرابع عشر.

وافتتح درايس ميرتينز التسجيل لنابولي في الدقيقة 44، قبل أن يضيف زميله لورنزو إنسيني الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 53.

واستغل إمبولي حالة الثقة والهدوء الذي انتاب لاعبي نابولي واطمئنانهم على حصد النقاط الثلاث، لينتفض الفريق المضيف في الدقائق الأخيرة، ويحرز لاعبوه 3 أهداف في غضون 8 دقائق فقط.

وأحرز ليام هينديرسون الهدف الأول لإمبولي في الدقيقة 80، فيما تكفل أندريا بينامونتي بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 83 و88.

وبات هذا هو الانتصار الأول لإمبولي في المسابقة، منذ تغلبه 1 / صفر على نابولي في مباراتهما بجولة الذهاب في البطولة، التي جرت في 12 كانون الأول/ديسمبر الماضي.

وفاز فريق ساليرنيتانا على ضيفه فيورنتينا 2 / 1، اليوم.

وتقدم ساليرنيتانا عن طريق ميلان ديوريتش في الدقيقة التاسعة، قبل أن يدرك ريكاردو سابونارا التعادل لفيورنتينا في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 79 سجل فيدريكو بونازولي هدف الفوز لساليرنيتانا.

ورفع ساليرنيتانا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن عشر، بفارق ثلاث نقاط خلف كالياري صاحب المركز السابع عشر.

على الجانب الأخر تجمد رصيد فيورنتينا عند 56 نقطة في المركز السابع.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات