جميع المباريات

إعلان

"عند الوداع هناك دائمًا أمل للعودة".. يوفنتوس يعلن ضم بوجبا رسميًا

بول بوجبا

بول بوجبا

أعلن نادي يوفنتوس رسميًا عودة الفرنسي بول بوجبا إلى صفوفه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد فترة أولى بقميص الفريق بين 2012 و2016.

وذكر يوفنتوس في بيان نشره عبر موقعه الرسمي صباح اليوم الإثنين "عندما نقول وداعًا بعد مغامرة مشتركة معًا، هناك دائمًا بصيص أمل في أننا سنرى بعضنا البعض مرة أخرى، عاجلاً أم آجلا، هذا ما حدث بالضبط مع بول بوجبا".

وأضاف "عاد بوجبا إلى تورينو، غادر صبي وعاد رجلًا وبطلًا، لكن هناك شيء واحد لم يتغير، الرغبة في كتابة صفحات لا تُنسى من تاريخ النادي معًا مرة أخرى".

ولم يعلن يوفنتوس تفاصيل الصفقة، لكن الصحفي الإيطالي الخبير في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو أشار عبر حسابه على "تويتر" إلى أن بوجبا سيحصل على راتب سنوي 8 ملايين يورو، فيما سيمتد العقد حتى 2026.

وانتهى عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية يونيو الماضي، ورغم العروض التي تلقاها، إلا أن اللاعب الفرنسي المتوج بكأس العالم اختار العودة إلى البيانكونيري الذي ارتدى قميصه لـ4 أعوام خلال الفترة من 2012 حتى 2016.

وانتقل بوجبا من مانشستر يونايتد إلى يوفنتوس عام 2012، ولعب معه حتى 2016، حيث خاض 177 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 34 هدفًا، وقدم 40 تمريرة حاسمة.

وعاد بوجبا إلى مانشستر يونايتد في 2016، حتى انفصل عنه هذا الصيف، حيث لعب 232 مباراة، سجل خلالها 39 هدفًا، وصنع 51 آخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن