*
جميع المباريات

الدوري الإيطالي

برعاية

إعلان

تقارير: بوجبا قد يعود للملاعب بعد 5 أسابيع

بول بوجبا

بول بوجبا

ذكرت تقارير إخبارية أن النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم فضل تلقي العلاج على الخضوع لعملية جراحية، وذلك بعد اجتماعه مع أخصائي للمناقشة بشأن إصابته في الركبة.

وأضافت التقارير أن بول بوجبا قد يعود للعب مجددا خلال خمسة أسابيع فقط.

ورحل بوجبا عن مانشستر يونايتد الإنجليزي ليعود إلى يوفنتوس، وكان يتطلع إلى انطلاقة جديدة، لكنه تعرض للإصابة في الركبة خلال الأسابيع الأولى من فترته الثانية مع يوفنتوس.

واشتكى لاعب خط الوسط الفرنسي بوجبا من الإصابة خلال تواجده ضمن صفوف يوفنتوس في جولة الفريق بالولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد، ودفعت الفحوص الأولية النادي للإعلان عن أن اللاعب يعاني من مشكلة في الغضروف المفصلي للركبة.

وأثيرت مخاوف حول احتمالات غياب بوجبا /29 عاما/ عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي في حال قرر الخضوع لعملية جراحية.

لكن صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" كشفت أن بوجبا تشاور مع البروفيسور برتراند سونري-كوتيت، جراح الركبة الشهير عالميا، في ليون وجرى الاتفاق على أن اللاعب سيخضع للعلاج بدلا من العملية الجراحية، وهو ما يعني أنه سيعود إلى الملاعب في غضون خمسة أسابيع.

وكان بوجبا قد لعب دورا بارزا في تتويج المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018 في روسيا، وجاءت الأنباء حول قراره بالخضوع للعلاج، لتعزز أمال مشاركته في كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وكان بوجبا قد قضى أربعة أعوام ضمن صفوف يوفنتوس بين عامي 2012 و2016 وتوج معه بلقب الدوري الإيطالي أربع مرات قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد في صفقة قياسية عالمية حينذاك بلغت قيمتها 105 ملايين يورو (107 ملايين دولار).

وتنطلق كأس العالم 2022 في 21 نوفمبر، ويتطلع ديديه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي أن يثبت بوجبا، المشارك في 91 مباراة دولية، قدرته اللياقية في الوقت المناسب للمشاركة في المونديال.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات