جميع المباريات

الدوري الإيطالي

إعلان

نابولي يهزم روما بهدف أوسيمين ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

نابولي

نابولي وروما

عزز نابولي صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه روما 1 / صفر، اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة 11 من المسابقة.

وسجل فيكتور أوسيمين هدف المباراة الوحيد لنابولي في الدقيقة 80.

ورفع نابولي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد روما عند 22 نقطة في المركز الخامس.

بدأت المباراة بأداء هجومي من جانب الفريقين، حيث استعان روما بالثنائي تامي أبراهام ونيكولا زانيولو، فيما اعتمد نابولي على الثلاثي كفارا تسخيليا وفيكتور أوسيمين وهيرفينج لوزانو.

ورغم المد الهجومي الكبير من جانب الفريقين، إلا أن تألق أليكس ميريت حارس مرمى نابولي، وروي باتريسيو حارس مرمى روما، حال دون هز شباكهما.

إلى جانب ذلك تألق دفاع روما بقيادة كريس سمولينج وإلى جانبه جانلوكا مانشيني وروجر إيبانيز، بالإضافة إلى الانطلاقات الهجومية من الظهيرين ريك كارسدروب على اليمين وليوناردو سبينازولا على اليسار.

على الجانب الأخر، وضح افتقاد نابولي للاعب وسطه فرانك أنجيسا، فجاء الاعتماد على الدفاع المتقدم بقيادة الثنائي كيم مين جاي وخوان خيسوس.

ولم يشهد الشوط الأول محاولات خطيرة من الفريقين، لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، لم تأت محاولات الفريقين بجديد، وحرص كلا المديرين الفنيين، جوزيه مورينيو في روما ولوتشيانو سباليتي في نابولي على إجراء بعض التبديلات في محاولة لهز الشباك.

واستعان مورينيو بخدمات الصربي نيمانيا ماتيتش في وسط الملعب بدلا من مادي كامارا، ونزل المهاجم أندريا بيلوتي بدلا من أبراهام.

ومع حلول الدقيقة 80، نجح نابولي في تسجيل هدف التقدم عن طريق مهاجمه أوسيمين، الذي تسلم كرة من خارج منطقة الجزاء، ليصوبها قوية على يمين الحارس روي باتريسيو معلنا تقدم فريقه.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بفوز نابولي 1 /صفر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ما قبل المباراة
ايفرتون

ايفرتون

- -
أرسنال

أرسنال

أرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بينما يحتل ايفرتون المركز الـ19 برصيد 15 نقطة.