جميع المباريات

إعلان

كييزا يعود لتدريبات يوفنتوس بعد غيابه تسعة أشهر

كييزا

كييزا

عاد المهاجم الإيطالي الدولي فيدريكو كييزا إلى تدريبات فريقه يوفنتوس بعد تسعة أشهر من الغياب عقب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وخضع كييزا للجراحة بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى خلال الفوز على روما في يناير الماضي ، ليغيب عن يوفنتوس حتى نهاية الموسم الماضي من الدوري الإيطالي.

ونجح كييزا الذي ساهم في فوز منتخب إيطاليا بلقب يورو 2020، في تسجيل أربعة أهداف وتمريرتين حاسمتين على مستوى كافة المسابقات في الموسم الماضي قبل أن تنال منه الإصابة.

وذكر بيان عبر الموقع الرسمي ليوفنتوس أن تشيزا "بدأ العودة الجزئية والتدريجية للفريق" اليوم الاثنين بعد أن أعرب المدرب ماسيميليانو اليجري عن أمله في عودة اللاعب البالغ من العمر 24 عاما قبل مونديال قطر.

ويلتقي يوفنتوس مع ضيفه ماكابي حيفا التابع للكيان الصهيوني بعد غد الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، في مباراة حاسمة بعد خسارته في أول مباراتين بدور المجموعات أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وبنفيكا البرتغالي.

ولم يسبق وأن خسر يوفنتوس أول ثلاث مباريات له في دوري أبطال أوروبا، ويرجع أخر خروج للفريق من دور المجموعات للبطولة القارية إلى موسم 2013 /2014 حينما فشل في تحقيق الفوز في أول ثلاث مباريات له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن