جميع المباريات

إعلان

ديربي الغضب.. إنتر يزيد جراح ميلان بهزيمة جديدة في الدوري

ميلان إنتر ميلان

إنتر وميلان

واصل فريق إنتر ميلان نتائجه المميزة بالفوز الذي حققه أمام إي سي ميلان بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ21 لبطولة الدوري الإيطالي.

وسجل هدف المباراة الوحيد لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 34 بعدما استلم كرة عرضية من الجبهة اليسرى وسدد راسية متقنة سكنت الشباك.

وبهذه النتيجة، يصل فريق إنتر ميلان للنقطة الـ43 في المركز الثاني، فيما إي سي ميلان فتجمد رصيده عند النقطة 38 في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

تفاصيل المباراة

وبدأت المباراة بشكل هجومي من جانب فريق إنتر حيث سدد فيديريكو ديماركو بعدما استقبل كرة عرضية من الجانب الأيمن من ركلة ركنية لكن دفاع فريق ميلان كان بالمرصاد.

وواصل فريق إنتر محاولاته من أجل تسجيل الهدف الأول حتى سقط لاعب إنتر داخل منطقة الجزاء لكن الحكم أكد أنه احتكاك طبيعي.

وفي الدقيقة 21 أرسل سكرينيار كرة عرضية مثالية للاوتارو مارتينيز، الذي كاد أن يفتتح التسجيل لكن الكرة مرت بعيدة عن القائم الايمن.

وكلل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز السيطرة لفريق إنتر ميلان وسجل الهدف الأول في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول بعدما استلم كرة عرضية من الجبهة اليسرى وسدد راسية متقنة سكنت الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 45 سدد لاوتارو مارتينيز كرة قوية من الجانب الأيمن ولكن الكرة مرت بمسافة قريبة من الجانب الايسر لحارس ميلان.

وفي الدقيقة 54 أرسل فيديريكو ديماركو كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن تسديدته خرجت بعيدة عن المرمى.

وانحصرت الكرة في منتصف الملعب حتى الدقيقة 78 التي سدد فيها إبراهيم دياز كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكن تصدى لها أندريه أونانا ببراعة ومنع الكرة من دخول مرماه.

وواصل إنتر سيطرته على المباراة حتى وصلت الدقائق الاخيرة منها، والتي كادت أن تشهد تسجيل هدف ثاني عن طريق لوكاكو في الدقيقة 85 من زمن الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 89 سجل مارتينيز الهدف الثاني بعدما استقبل كرة عرضية جعلته ينفرد بالحارس ولكن بعد مراجعة تقنية الفيديو أعلن الحكم عدم احتسابه.

وكاد لوكاكو أن يسجل الهدف الثاني لإنتر في الدقيقة 90+5 بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ببراعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن