جميع المباريات

إعلان

"سنرى ما سيحدث".. أوسيمين يفتح الباب أمام عروض الأندية الكبرى

فيكتور أوسيمين

أوسيمين

رفض فيكتور أوسيمين نجم فريق نابولي الإيطالي لكرة القدم استبعاد رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات المقبلة، رغم أنه يصب تركيزه على التتويج مع الفريق قبل تلك الفترة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يشكل فيه أوسيمين هدفا لأندية من بينها مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيان، حسب ما يتردد.

وسجل أوسيمين 18 هدفا ليساعد نابولي في التربع على صدارة الدوري الإيطالي بفارق 15 نقطة أمام أقرب منافسيه، ولا يتفوق عليه في مسابقات الدوري الخمس الكبرى بأوروبا سوى إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي، والذي سجل 26 هدفا.

وسجل النيجيري الدولي أوسيمين للمباراة السابعة على التوالي في الدوري، في المباراة التي انتهت بفوز نابولي على ساسولو 3 / صفر يوم الجمعة الماضي، وتردد أن المستويات التي يقدمها جذبت إليه أنظار فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتردد أن مانشستر يونايتد وتشيلسي يرغبان في ضم أوسيمين، لكن أوريليو دي لاورينتيس رئيس نادي نابولي يؤكد أن اللاعب ليس للبيع.

ورغم أن تركيزه ينصب حاليا على مساعدة نابولي في الفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ حقبة الأسطورة الأرجنتيني الراحل ديجو مارادونا، أبقى أوسيمين الباب مفتوحا أمام احتمالات رحيله عن الفرق بنهاية الموسم.

وقال أوسيمين في تصريحات لشبكة "إي إس بي إن" الإخبارية: "عندما تؤدي بشكل جيد، تتابعك أندية القمة حول العالم، خاصة من مسابقات الدوري الخمس الكبرى".

وأضاف: "كوني أجذب انتباه تلك الأندية البارزة، يثبت أنني أؤدي بشكل رائع، وهذا يمنحني الحافز لتقديم المزيد لنفسي ولفريقي".

وتابع: "لكن تركيزي ينصب الآن على نابولي، والنادي له القرار الأخير أرغب فقط في مساعدة فريقي في الفوز بالمباريات والتتويج بالألقاب".

وقال أوسيمين: "في نهاية الموسم، سنرى ما سيحدث، ولكن الأمر لا يتوقف علي فالقرار بيد النادي".

ويتأهب نابولي لمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وكان نابولي الأكثر تهديفا في دور المجموعات بالبطولة برصيد 20 هدفا علمًا بأن أوسيمين سجل هدفا واحدا منها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن