جميع المباريات

إعلان

شقيقه: برشلونة وتشيلسي أرادوا التعاقد مع سفيان أمرابط في الانتقالات الشتوية

سفيان أمرابط

سفيان أمرابط

كشف نور الدين أمرابط، لاعب منتخب المغرب وشقيق سفيان أمرابط، سبب عدم انتقال شقيقه إلى فريق برشلونة الإسباني في الانتقالات الشتوية الماضية.

وارتبط اسم سفيان أمرابط بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية على رأسهم برشلونة وتشيلسي وذلك بعدما ظهر بمستوى مميز خلال مباريات المغرب في كأس العالم 2022 والتي أنهاها في المركز الرابع ليكون المنتخب الأول في أفريقيا والعرب يحقق هذا الإنجاز.

وقال نور الدين أمرابط في تصريحات لشبكة " ESPN": "قبل إغلاق الانتقالات الشتوية الماضية بيومين وصل عرض من برشلونة لضم سفيان أمرابط، ولكن لم تتم الأمور بسبب عدم الموافقة على بند الشراء الإلزامي".

وأضاف نور الدين أمرابط أن شقيقه كان متحمسا للانتقال إلى كامب نو: "سفيان أراد حقًا الذهاب إلى برشلونة ويأمل كثيرًا في أن تنتهي الصفقة".

وأكمل شقيق أمرابط أنه بجانب برشلونة كان هناك ناديين أخرين، حيث عرض مانشستر يونايتد التعاقد معه في أواخر شهر يناير الماضي.

وأتم: "كما أراد يونايتد أن يستعيره مع وجود بند الشراء النهائي لكن الصفقة فشلت لأن فيورنتينا لم يكن يريد إتمامها، والنادي الثاني كان تشيلسي الذي أراد أيضا التعاقد معه لكن لم يحدث".

وشارك سفيان أمرابط في فوز منتخب المغرب مساء أمس السبت، أمام نظيره منتخب البرازيل بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي شهد تألق أبناء وليد الركراكي، مدرب أسود الأطلس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg