جميع المباريات

إعلان

صاحب هدف تتويج إيطاليا بكأس العالم.. مرشح جديد لخلافة أليجري في يوفنتوس

فابيو جروسو

فابيو جروسو

دخل فابيو جروسو، مدرب فروزينوني العائد إلى الدوري الإيطالي، قائمة المرشحين لخلافة ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس في الموسم الجديد.

وأصبح أليجري قريبًا من الرحيل عن يوفنتوس أكثر من أي وقت مضى، فبعد أن تأكد خروج البيانكونيري بموسم صفري، فشل الفريق أيضًا في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وحسب صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية اليوم الإثنين، فمن المتوقع أن يجري يوفنتوس تغييرات عدة، أهمها إنهاء الولاية الثانية لأليجري رغم أن المدرب يرتبط بعقد حتى 2025، وبراتب قدره 7 ملايين يورو سنويًا.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس يفكر في التعاقد مع جروسو، بعد أن حقق نتائج جيدة مع فروزينوني في دوري الدرجة الثانية، وقاده للتتويج بالمسابقة والعودة مجددًا إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم الجديد.

جروسو هو صاحب ركلة الترجيح الشهيرة لمنتخب إيطاليا في مباراة فرنسا بنهائي كأس العالم 2006، والتي منحت "الآتزوري" آخر ألقابه في البطولة، علمًا بأنه أنهى مسيرته كلاعب عام 2012 بقميص يوفنتوس.

وبدأ جروسو مسيرته التدريبية بقيادة فريق الشباب بيوفنتوس عام 2013، علمًا بأنه درّب فرق باري، وهيلاس فيرونا، وبريسكيا، وفروزينوني في إيطاليا، كذلك خاض تجربة مع سيون السويسري.

وانضم جروسو إلى قائمة من المرشحين لتدريب يوفنتوس بدلًا من أليجري، تشمل السداسي إيجور تيودور، وتياجو موتا، وروبرتو دي زيربي، وفينتشنزو إيطاليانو، ورافاييل بالادينو، وأنطونيو كونتي.

طالع التفاصيل.

اقرأ أيضًا:

تقارير: كامادا يخضع للكشف الطبي في ميلان الأسبوع المقبل

إنتر ميلان: نعلم أن مانشستر سيتي المرشح الأوفر حظًا للقب دوري الأبطال

صلاح أبرزهم.. ظاهرة الجناح الأعسر في اليمين تسيطر على الدوري الإنجليزي

"أخبرني بأنه يريد قضاء عام إجازة".. رئيس نابولي يعلن رحيل سباليتي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن