جميع المباريات

إعلان

مدافع إنتر عن مانشستر سيتي: نخاف من القتلة واللصوص.. وليس من بعض الأولاد في عمري

باستوني

باستوني

أكد أليساندرو باستوني مدافع نادي إنتر ميلان، أن الفريق الإيطالي ليس خائفاً من مانشستر سيتي، مشيراً إلى أنهم سعداء لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي إنتر ميلان بنظيره مانشستر سيتي، يوم السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال باستوني في تصريحات نشرتها صحيفة "فوتبول إيطاليا": "إنها مباراة صعبة، نهائي دوري أبطال أوروبا، نحن مشحونون ومصممون، سعداء لأننا قادرون على لعب مباراة مثل هذه".

وأضاف: "لقد رأينا الكثير من مباريات السيتي، ونعلم قيمتهم، سنحلل بشكل أفضل في الأيام القليلة المقبلة، حتى الآن كنا نفكر في الدوري".

وواصل: "الخوف من مانشستر سيتي؟ من الممكن أن أخاف من القتلة واللصوص، وليس من بعض الأولاد في عمري، نحن بحاجة إلى الخروج على أرض الملعب ولعب كرة القدم بعقل صافٍ".

وتابع مدافع إنتر ميلان: "هالاند؟ لقد اشتروه للفوز بدوري الأبطال، لكن السيتي ليس هو فقط، هناك العديد من اللاعبين الذين يمكن أن يضعونا في مأزق".

وأكمل: "لقد تابعت مقاطع فيديو لروديجر مدافع ريال مدريد والذي استطاع إيقاف هالاند، سنحاول أن نأخذ مثال منه، لكن المباراة ليست هالاند ضد إنتر، إنها مباراة سيتي ضد إنتر، وسنحاول منعهم".

واختتم باستوني: "من الطبيعي أن يكونوا المفضلين، لا يوجد خوف ولكن هناك توتر صحيح، منذ أن كنا في السابعة أو الثامنة من العمر كنا نحلم جميعًا بلعب مباراة كهذه، لا أطيق الانتظار للدخول إلى أرض الملعب".

اقرأ أيضًا:

هل استحق عطية الله الطرد أمام الأهلي بعد لقطة "كرة السلة"؟ (قانون اللعبة)

جدل في ستوديو بي إن سبورتس بسبب قرارات حكم مباراة الأهلي والوداد

هزيمة غير مسبوقة.. الأهلي يلحق بالوداد رقمًا سلبيًا في دوري أبطال أفريقيا

مدافع الوداد: الخسارة أمام الأهلي "صغيرة".. ومتأكدون من حسم اللقب

"ركل مقعد الاحتياط".. صحيفة مغربية تكشف سر غضب لاعب الوداد بعد تغييره أمام الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن