جميع المباريات

إعلان

"لا نريدك".. الجماهير تغلق أبواب يوفنتوس أمام لوكاكو (فيديو)

لوكاكو

لوكاكو أمام يوفنتوس

عبر عدد من مشجعي يوفنتوس عن رفضهم التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، قادما من الغريم إنتر ميلان.

كان لوكاكو (30 عاما) قد لعب موسمين مع إنتر ميلان بين 2019 و2021، قبل أن يعود إلى تشيلسي مقابل 113 مليون يورو، ليبدأ فترة جديدة مع "البلوز".

ولم يشعر المهاجم البلجيكي بالراحة في أول موسم بفترته الثانية مع تشيلسي، ليعود مجددا إلى إنتر ميلان في الموسم المنصرم على سبيل الإعارة.

ورفض لوكاكو عروضا مغرية من الهلال السعودي، في ظل رغبته في الاستمرار مع إنتر ميلان، الذي بدأ العمل على تقديم عرض لتشيلسي من أجل شرائه بشكل نهائي.

لكن عدة تقارير إعلامية فجّرت مفاجأة مؤخرا، مفادها أن يوفنتوس يستعد لتحرك غير متوقع لضم لوكاكو، في ظل تعثر محاولات استمراره مع إنتر.

الجماهير تغلق أبواب يوفنتوس أمام لوكاكو

نشر موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي مقطع فيديو ظهر فيه عدد من مشجعي يوفنتوس أمام مقر إجراء الفحوصات الطبية للاعبين الجدد، وهم يرددون هتافات قالو فيها "لا نريد لوكاكو في نادينا".

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم كان قد قرر معاقبة 171 مشجعا ليوفنتوس بالمنع من حضور المباريات، بسبب توجيه إهانات عنصرية للمهاجم البلجيكي في مباراة "ديربي إيطاليا" بين الغريمين في أبريل الماضي.

وصّرح لوكاكو في وقت سابق قائلا إنه "لن يرتدي قميص يوفنتوس أبدا"، وهو أمر علق عليه ماسيمو ماورو، نجم الفريق السابق.

وقال ماورو في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "لا أعتقد أن لوكاكو قادر على إحياء فرحة مشجعي البيانكونيري، إذا كان الأمر بيدي لن أضم لاعبين مثله بعد ما قاله عن رفضه ارتداء القميص الأسود والأبيض".

اقرأ أيضا:

جوندوجان: أشجع برشلونة منذ الصغر 

ميسي: أشعر أنني في بيتي مع إنتر ميامي 

بعد موسم مخيب.. عودة أمجاد إيطاليا بأقدام أزوري الصغار 

مبابي يخبر إنريكي بإصراره على الاستمرار مع باريس 

سون: رفضت الدوري السعودي وأرغب في رد الجميل إلى توتنهام 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن