جميع المباريات

إعلان

ركلة جزاء تهدم عرش نابولي.. عملاق الجنوب تحت التهديد بسبب أوسيمين

أوسيمين

فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي

أسبوع أشبه بالكابوس داخل نابولي والسبب صدام النيجيري فيكتور أوسيمين مع ناديه، بعد تعادل الفريق الجنوبي مع بولونيا مساء الأحد الماضي ضمن حسابات الأسبوع الخامس من الدوري الإيطالي.

مباراة نابولي وبولونيا شهدت إهدار فيكتور أوسيمين ضربة جزاء وهنا الوضع تغير خاصة بعد قرار المدرب الفرنسي رودي جارسيا بتبديل اللاعب ليخرج المهاجم النيجيري غاضبًا تجاه قرار مدربه معبرًا عن رفضه قرار تبديله.

أوسيمين لم يلق تعاطفًا من جانب نادي الجنوب، رغم أن الهداف النيجيري يُعد أغلى صفقة في تاريخ النادي الإيطالي بعد استقدامه من صفوف ليل الفرنسي في صيف موسم 2020 - 2021 مقابل 72 مليون يورو.

التكلفة المالية الباهظة التي دفعت للهداف النيجيري لم تهدر فالنيجيري كان عند الموعد بعدما حصل على جائزة هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي إذ سجل (26 هدفًا)، أما بالنسبة للإنجاز الأكبر والأهم عند عشاق النادي تحقيق لقب الدوري الإيطالي بعد غياب دام 33 عامًا.

كل هذا والهداف النيجيري صاحب الـ24 عامًا لم يلق المعاملة المثالية في نادٍ يعتبر أسطورته دييجو أرماندو مارادونا هو الملهم الأول لممثل أندية الجنوب في الدوري الإيطالي.

وبالعودة إلى الوراء قليلاً كانت هناك واقعة بطلها أوسيمين مع مدربه السابق لوتشياني سباليتي مدرب المنتخب الإيطالي الحالي خلال إحدى التدريبات في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

الواقعة سببها أن أوسيمين احتج على قرار سباليتي بعدم احتساب مخالفة له، مما طلب المدرب الإيطالي بخروج اللاعب من التدريبات، قائلاً :"أنت تتحدث كثيرًا، اذهب واستحم" بحسب ما نُشر عبر صحيفة "فوتبول إيطاليا".

مكانة أوسيمين رغم أهدافه وتألقه ومساهمته في إعادة نابولي لطريق الألقاب وجدت عدم تقديرًا من جانب ناديه وتحديدًا بعد قيام الحساب الرسمي لنادي عبر "Tiktok" بنشر فيديو للسخرية من اللاعب.

النادي الإيطالي نشر فيديو آخر وصف اللاعب بـ"جوز الهند" إلا أن القائمين على الحسابات الرسمية للنادي قامت بحذف الفيديوهين في وقت لاحق.

أوسيمين قام بالرد على تصرف ناديه بحذف جميع صوره المتعلقة بالنادي عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، كما كان هناك تعليقًا من جانب وكيل أعماله.

روبيرتو كاليندا وكيل أعمال أوسيمين أصدر بيانًا هاجم من خلالها نادي نابولي، مؤكدًا أنه سيتخذ الاجراءات القانونية اللازمة لحماية لاعبه من هذا التصرف.

وقال وكيل أوسيمين :"خطوة خطيرة تلحق ضررًا جسيمًا باللاعب وتجعل الأمور أكثر صعوبة عليه في ظل المعاملة الصعبة التي يتلقاها مؤخرًا بين المحاكمات الإعلامية والأخبار الكاذبة لذلك نحن نحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية اللاعب".

أوسمين بشأن المحاكمات القضائية ارتبط اسمه بقضية "تزوير" وتحديدًا وقت انتقاله من نابولي حيث بطل هذه الواقعة رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس والذي قام باستقدام اللاعب مقابل 72 مليون يورو تقريبًا.

لكن أوريليو دي لورينتيس طُلب للتحقيق من قبل المدعي العام في روما بسبب وجود شبهة فساد في هذه الصفقة وهنا قيام رئيس نابولي ببيع أربعة لاعبين ناشئين من النادي إلى ليل مقابل 20 مليون يورو وهذا المبلغ يُعد مبالغ فيه.

وبحسب صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، فإن المدعي العام طلب من دي لورينتيس قيد التحقيق وفقًا لقانون اللعب المالي النظيف فيما يتعلق بصفقة التعاقد مع أوسيمين.

صفقة أوسيمين ستعيد نابولي ورئيسه تحت قيد التحقيق مرة أخرى بعد اتهامات من جانب المحكمة بتضخم رأس المال قبل أن يتم تبرئة النادي من جانب المدعي العام في أبريل 2022، إلا أن النادي الجنوبي سيعاد للتحقيقات مرة أخرى.

وقد يجد أوسيمين ونادي نابولي الحل في رحيل المهاجم الأول لمنتخب نيجيريا خاصة بعد ارتباط اسمه بالرحيل في الصيف الماضي إلى كبار أندية الدوري الإنجليزي بجانب اهتمام نادي الهلال السعودي بخدماته.

الصيف الماضي شهد استعداد نادي الهلال تقديم عرضًا بقيمة 200 مليون يورو لشراء المهاجم الهداف، إلا أن كان رد رئيس نابولي عدم بيع اللاعب إلا إذا حصل على 500 مليون يورو في إشارة إلى رغبته في عدم بيع اللاعب والتجديد له.

وبعد كل هذه المؤشرات سواء حول علاقة أوسيمين مع نابولي بجانب التحقيقات القضائية التي طالت رئيس النادي دي لورينتيس فقد يكون الحل الأمثل عند كل الطرف اتخاذ قرار الرحيل في الصيف المقبل وربما يكون القرار في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

اقرأ أيضًا..

مران الزمالك.. مشاركة كاملة لفتوح.. وأوسوريو يركز على الجوانب الدفاعية

حسين لبيب مازحًا عن ضم لاعب من الأهلي: "متخلونيش أحطها في دماغي"

رسميًا.. تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لمباراة الأهلي وسان جورج

سيد عبد الحفيظ: إمام "فيه حاجة لله" أدت لقدومه للأهلي.. ولا توجد أي مشاكل مع كولر

رسالة جدلية.. هل عاد بدر بانون إلى الرجاء المغربي؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن