جميع المباريات

إعلان

"فضيحة المراهنات مستمرة".. لاعب إيطالي آخر يظهر في الصورة

ميلان

ميلان

ذكرت تقارير إعلامية  أن أليساندرو فلورينزي لاعب ميلان ومنتخب إيطاليا يخضع للتحقيق بشأن تورطه في أحدث فضيحة مراهنات لكرة القدم الإيطالية.

وبحسب وكالة أنباء "ايه جي أي" فإن مكتب المدعي العام في تورينو فتح تحقيقا بشأن إدعاءات حول تورط فلورينزي /32 عاما/ في مراهنات رياضية غير قانونية، ومن المتوقع أن يخضع اللاعب للتحقيق من قبل الإدعاء العام قريبا.

وتعرضت الكرة الإيطالية لفضيحة مراهنات قوية، ضمت ثلاثة من اللاعبين الشباب بالمنتخب الإيطالي منتصف الشهر الماضي، مع فتح تحقيق من جانب هيئة الإدعاء العام في تورينو واتحاد الكرة الإيطالية بشأن الإدعاءات حول المراهنات غير القانونية التي تورط بها ساندرو تونالي لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ونيكولو زانيولو لاعب أستون فيلا ونيكولو فاجيولي لاعب يوفنتوس.

وهناك اشتباه في تورط تونالي وزانيولو في مراهنات رياضية غير قانونية عبر شبكة الإنترنت.

وبحسب تقارير إعلامية إيطالية فإن فاجيولي وزانيولو يتعاونان مع السلطات، لكن فاجيولي نفى أن يكون شارك في المراهنة على المباريات الخاصة بفريقه يوفنتوس.

وأكد زانيولو أن لعب في مناسبات معينة لعبة البوكر أو بلاك جاك عبر منصات غير قانونية، لكنه لم يراهن أبدا على مباريات كرة القدم، بحسب وكالة أنباء "ايه جي أي"... ويامل اللاعبان أن تكون العقوبة بحقهما مخففة.

وكان تونالي تعرض لعقوبة الإيقاف لعشرة أشهر مع إلزامه بالخضوع للعلاج.

اقرأ أيضًا..

جناح ليفربول ضمن اهتمامات برشلونة الصيف المقبل

مدرب أبو سليم الليبي يتحدث عن.. الفوز على الزمالك ذهابًا وإيابًا.. ومواجهة الأبيض بمصر

تصفيات كأس العالم.. جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

"محملة بالمواد الغذائية".. الأهلي ينظم قافلة غذائية لدعم فلسطين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن