جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس يفلت من فخ مونزا بهدف جاتي ويخطف الصدارة مؤقتا

أدريان رابيو لاعب يوفنتوس

احتفال أدريان رابيو لاعب يوفنتوس خلال مواجهة مونزا

أفلت فريق يوفنتوس من فخ مضيفه مونزا، وانتزع فوزًا صعبًا في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب بريانتيو، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وبدأ اللقاء بصورة مثيرة، بعدما أهدر المهاجم دوسان فلاهوفيتش ركلة جزاء لصالح يوفنتوس، بعد تصدي رائع على مرتين من الحارس ميكيلي دي جريجوريو في الدقيقة الحادية عشر من زمن اللقاء.

وجاء رد يوفنتوس سريعًا، ليعود ركلة الجزاء الضائعة، بعدما نفذ لاعب الوسط الشاب هانس نيكولوسي كافيليا ركلة ركنية بصورة متقنة في الدقيقة 12، ليتابعها الفرنسي أدريان رابيو برأسية متقنة سكنت الشباك.

وأدرك فريق مونزا التعادل في الدقيقة 91، عن طريق الأرجنتيني الصاعد فالنتين كاربوني المعار من صفوف إنتر ميلان، بعرضية مرت أمام الجميع لتخدع الحارس البولندي تشيزني.

وظن الجميع أن التعادل الإيجابي سوف يحسم نتيجة اللقاء، قبل أن يخطف المدافع فيديريكو جاتي الانتصار لصالح يوفنتوس بهدف قاتل في الدقيقة 94، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة متقنة من أدريان رابيو.

وبتلك النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 33 نقطة، ليرتقي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بصورة مؤقتة، بفارق نقطة عن إنتر ميلان أقرب ملاحقيه، الذي سيخوض مواجهة صعبة هذه الجولة مع نابولي.

وعلى الجانب الآخر تجمد رصيد مونزا عند 18 نقطة، يتواجد بها في المركز العاشر بجدول ترتيب الكالتشيو.

أقرأ أيضًا

تقارير: يوفنتوس يستهدف ضم موهبة مونزا

تقارير: أليجري يدرس الرحيل عن يوفنتوس.. وكونتي البديل المنتظر

رابيو: اختيار البقاء في يوفنتوس ينبع من قلبي.. ومستعد لمواصلة المغامرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن