جميع المباريات

إعلان

الإيقاف أو الدرجة الثانية.. عقوبات تنتظر حكم مباراة نابولي وإنتر ميلان

الحكم دافيد ماسا

الحكم دافيد ماسا

أصبح الحكم دافيد ماسا، مهددًا بتلقي عقوبة قاسية من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، بعد إدارته لمباراة إنتر ميلان ونابولين في قمة مواجهات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الكالتشيو، التي أقيمت على أرضية ملعب دييجو أرماندو مارادونا، والتي انتهت بانتصار كتيبة النيراتزوري بثلاثية نظيفة.

وأكد موقع كالتشيو ميركاتو، أن ماسا غادر الملعب، تاركًا مدرب نابولي والتر ماتزاري الذي رفض الحديث للإعلام بسبب غضبه من القرارات التحكيمية، بينما اشتكى أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي للاتحاد الإيطالي والاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضح أنه قد يتم معاقبة ماسا بإرساله نحو الدرجة الثانية، أو إيقافه لعدة جولات، بعدما لم يحتسب خطأ على لاوتارو مارتينيز بعد اشتراكه مع ستانيسلاف لوبوتكا في الكرة التي سبقت الهدف الأول لصالح إنتر ميلان في شباك نابولي عن طريق هاكان.

وأثار ماسا غضب جماهير نابولي، بعدما لم يحتسب ركلة جزاء لصالح المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين في الشوط الثاني، بعد التحام مع المدافع فرانشيسكو أتشيربي.

هذه ليست المرة الأولى التي يكون فيها دافيد ماسا هو محور الجدل في الدوري الإيطالي، حيث تواجد كحكم لتقنية الفيديو في لقاء إنتر ميلان وتورينو يوم 13 مارس الماضي، ولم يساعد حكم الساحة على اكتشاف ركلة جزاء لأندريا بيلوتين لتتم معاقبته بالإيقاف لأربع جولات.

أقرأ أيضًا

تصدر الدوري.. إنتر يحسم القمة الإيطالية بثلاثية أمام نابولي

إنتر ميلان يستهدف تعديل عقود 5 لاعبين خلال 2024

رئيس نابولي يعلن اقتراب أوسيمين من تجديد عقده

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن