جميع المباريات

إعلان

تقارير: يوفنتوس يستعد لفسخ عقد بوجبا

بول بوجبا

بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس

أكدت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، أن نادي يوفنتوس يستعد لفسخ عقد لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، فور إعلان إيقافه بشكل رسمي بسبب تعاطيه للمنشطات.

وأوضحت أن القصة بين بوجبا والبيانكونيري تقترب من نهايتها، حيث من المقرر أن ينفصل الطرفين بمجرد تأكيد الإيقاف بشكل نهائي.

وأشارت إلى أن إدارة يوفنتوس مستعدة لفسخ عقد بوجبا، إلا إذا كان إيقافه لبضعة أشهر فقط، وهو سيناريو غير مرجح، فيما يتعلق بحالة اللاعب صاحب الـ 30 عامًا.

ولا ترغب إدارة السيدة العجوز في الإطاحة بالنجم الفرنسي بشكل مؤلم، لذلك سيتم التفاوض مع بوجبا وممثليه، للوصول إلى اتفاق بشأن فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

إذا لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق، فلا يزال بإمكان يوفنتوس إنهاء عقد بوجبا من جانب واحد من خلال تقديم طلب إلى لجنة التحكيم، على النحو المنصوص عليه في المادتين 9 و11.

وكان المدعي العام الإيطالي قد طالب بإيقاف بوجبا لمدة أربع سنوات، بسبب سقوطه في اختبار المنشطات، بعدما كان قد تم إيقافه مؤقتًا منذ شهر سبتمبر الماضي، وسُمح للبيانكونيري بخفض راتبه إلى الحد الأدنى من الأجور التي تضمنها اوانين الاتحاد الدولي، والذي يصل إلى حوالي 2000 يورو شهريًا.

أقرأ أيضًا

تقارير: يوفنتوس يخطط لضم جناح لاتسيو بصفقة مجانية

بعد فشله في اختبار المنشطات.. يوفنتوس يعلن إيقاف بوجبا

بعد إيقاف بوجبا وفاجيولي.. يوفنتوس يتحرك لضم نجم أرسنال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن