جميع المباريات

إعلان

الدوري الإيطالي.. إنتر يوسع فارق الصدارة مع يوفنتوس بهدف عكسي

إنتر ويوفنتوس

إنتر ويوفنتوس

استغل إنتر خطأ يوفنتوس بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 23 وفاز بهدف نظيف ووسع الفارق بينهما على صدارة الدوري الإيطالي.

وجاء هدف اللقاء بالنيران الصديقة عن طريق اللاعب فيديريكو جاتي بالدقيقة 37 بعدما أسكن كرة عرضية من يمين الملعب بالخطأ في مرماه.

الفوز رفع رصيد إنتر للنقطة 57 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس أقرب ملاحقيه.

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

وبدأت المباراة بضغط من لاعبي إنتر فأرسل لاعبه تورام عرضية قابلها زميله مختياريان ولكن تصدى لكرته الدفاع في الدقيقة الثالثة قبل أن يبعد دفاع يوفنتوس في الدقيقة التالية ركنية نفذها لاعب إنتر كالها.

وواصل فريق إنتر الضغط فتوغل لاعبه مختاريان داخل منطقة جزاء يوفنتوس ولكن تصدى الدفاع لعرضيته في الدقيقة الخامسة ثم عاد كالهان بعرضية في الدقيقة الثامنة سددها زميله باريلا ولكن بعيدة عن المرمى.

ضغط إنتر لم يتوقف فتصدى حارس يوفنتوس في الدقيقة 12 لتسديدة اللاعب أتشيربي ثم أبعد دفاع السيدة العجوز في الدقيقة 14 عرضية باستوني ثم تصدى في الدقيقة التالية لتسديدة باستوني.

وسدد لاعب إنتر ديماركو كرة قوية في الدقيقة 17 ولكن مرت بجوار المرمى قبل أن يتصدى حارس يوفنتوس في الدقيقة 20 لرأسية باستوني.

وبدأ فريق يوفنتوس الدخول في أجواء المباراة فسدد لاعبه فلاهوفيتش كرة قوية تصدى لها دفاع إنتر في الدقيقة 32 ثم تصدى الدفاع لتسديدة جديدة في الدقيقة 35 من اللاعب كوستيتش.

ولكن لم يستطع يوفنتوس ترجمة هجماته ليرد إنتر بكرة عرضية في الدقيقة 38 أسكنها جاتي لاعب يوفنتوس بالخطأ في مرماه وهو الهدف الذي أكده الحكم بالعودة لتقنية الفيديو.

وواصل فريق إنتر الضغط بعد الهدف ولكن تسديدة ديماركو في الدقيقة 41 تصدى لها دفاع يوفنتوس.

وتصدى دفاع إنتر في الدقيقة 45+1 لتسديدة لاعب يوفنتوس ماكيني لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.

 إنتر بدأ الشوط الثاني بالضغط فأرسل لاعبه كالهان كرة طولية لزميله بافارد على خدود منطقة جزاء يوفنتوس ولكن تسديدته مرت بجوار المرمى.

وبادله يوفنتوس الضغط فأرسل لاعبه لوكاتيلي كرة عرضية في الدقيقة 55 سددها زميله دانيلو ولكن علت المرمى قبل أن يُسدد لاعب إنتر ديماركو كرة في الدقيقة التالية ولكن مرت بجوار القائم.

وتصدى القائم في الدقيقة 57 لتسديدة لاعب إنتر كالهان ثم لم يستطع ديماركو السيطرة على عرضية زميله تورام في الدقيقة 61 ليستخلصها دفاع يوفنتوس.

ومرت تسديدة لاعب يوفنتوس كوستيتش في الدقيقة 62 بجانب قائم إنتر ثم مرت تسديدة زميله فلاهوفيتش بالدقيقة 63 أعلى العارضة.

وسدد لاعب إنتر كالهان بالدقيقة 64 كرة مرت أعلى المرمى ثم رد يوفنتوس بتسديدة عن طريق لاعبه جاتي بالدقيقة 67 مرت بجوار القائم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن