جميع المباريات

إعلان

إنتر يسحق ليتشي.. ويوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات على حساب فروزينوني

فريق إنتر ميلان

فريق إنتر ميلان

واصل إنتر ميلان مسيرته القوية بالفوز على مضيفه ليتشي برباعية نظيفة مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

لم يجد إنتر ميلان صعوبة في تحقيق فوزه السابع على التوالي ببطولة الدوري، حيث تقدم بهدف مبكر لنجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 15، وفي الشوط الثاني أضاف دافيد فراتيزي الهدف الثاني في الدقيقة 54 وتبعه لاوتارو مارتينيز بالهدف الثاني له والثالث للضيوف في الدققة 56، واختتم المدافع الهولندي ستيفان دي فري رباعية إنتر ميلان في الدقيقة 67.

واصل إنتر ميلان تربعه على قمة الترتيب برصيد 66 نقطة متفوقا بفارق تسع نقاط عن ملاحقه يوفنتوس، أما ليتشي فسقط في فخ الخسارة للمباراة الثالثة على التوالي، ليتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

وكان يوفنتوس قد فاز على فروزينوني بنتيجة 2/3 في وقت سابق اليوم الأحد، حيث تقدم البيانكونيري بهدف سجله دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة الثالثة، وتعادل فروزينوني بهدف وليد شديرة في الدقيقة 14، وسجل ماركو بريشيانيني الهدف الثاني لفريق فروزينوني في الدقيقة 27 قبل أن يسجل فلاهوفيتش الهدف الثاني له وليوفنتوس في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2/2.

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق يوفنتوس من تسجيل الهدف الثالث عن طريق دانيلي روجانو في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد فروزينوني عند 23 نقطة في المركز السادس عشر.

وبات هذا هو أول انتصار ليوفنتوس بعد تعادلين وهزيمتين، وهو الانتصار السابع عشر له في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في ست مباريات.

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم الأحد، تعادل كالياري مع نابولي حامل اللقب في الموسم الماضي بنتيجة 1/1.

تقدم نابولي بهدف سجله المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين في الدقيقة 66، وخطف كالياري نقطة التعادل بهدف في توقيت قاتل سجله زيتو لوفومبو في الدقيقة 96.

وبقى نابولي بلا فوز في آخر ثلاث جولات ليحتل المركز التاسع برصيد 37 نقطة، بينمل يقبع كالياري في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 20 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
ليفربول

ليفربول

2

تشكيل وست هام: أريولا، كوفال، زوما، أوجبونا، إيمرسون، ألفاريز، سوتشيك، باكيتا، قدوس، بوين، أنطونيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن