جميع المباريات

إعلان

التعادل السلبي يخيم على مواجهة يوفنتوس مع ميلان بالدوري الإيطالي

ميلان

جانب من مباراة ميلان ويوفنتوس

خيم التعادل السلبي على مباراة القمة التي جمعت بين يوفنتوس وضيفه ميلان اليوم السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع ميلان رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني مقابل 65 نقطة ليوفنتوس في المركز الثالث قبل أربع جولات من نهاية الموسم.

وخلال 177 مباراة سابقة جمعت الفريقين في بطولة الدوري، فاز يوفنتوس في 68 ونجح ميلان في خطف الفوز 53 مرة، فيما حضر التعادل في 56 مباراة.

ونجح يوفنتوس في الفوز على ميلان 1 / صفر على أرضه وبين جماهيره في مباراة الدور الأول.

وجاءت أولى ملامح الخطورة مع حلول الدقيقة الثامنة حينما سدد دوسان فلاوفيتش لاعب يوفنتوس كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن ماركو سبورتييلو حارس ميلان أنقذ الموقف بثبات.

ولاحت فرصة جديدة ليوفنتوس بعد مضي أول ربع ساعة عندما سدد فيديريكو جاتي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى العارضة.

وجاءت أول فرصة لميلان بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء عندما ارتقى ماتيو جابيا برأسه لضربة ركنية نفذها زميله أليساندرو فلورينزي لكن الكرة مرت أعلى العارضة.

وفي الوقت بدل الضائع للشوط الأول أنقذ حارس ميلان ماركو سبورتييلو مرماه من فرصة محققة وتصدى ببراعة لضربة حرة نفذها دوسان فلاوفيتش.

وبعد مضي خمس دقائق من بداية الشوط الثاني تفوق سبورتييلو على نفسه مرة أخرى وأنقذ مرمى ميلان من هدف مؤكد حينما تصدى لتسديدة قوية من فيليب كوستيتش من خارج منطقة الجزاء ، قبل أن ترتد الكرة إلى دانيلو الذي سدد من داخل منطقة الــ 6 ياردات لكن سيورتييلو أنقذ الموقف مرة أخرى.

ورد ميلان بهجمة سريعة انتهت بتسديدة قوية من روبن لوفتوس شيك من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة مرت مباشرة بجوار القائم الأيسر.

ولاحت فرصة جديدة ليوفنتوس في الدقيقة 75 عبر ضربة رأس قوية من أركاديوش ميليك من داخل منطقة الجزاء لكن حارس ميلان ماركو سبورتييلو أنقذ الموقف بثبات.

ولم يحدث أي جديد في أخر ربع ساعة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن