جميع المباريات

إعلان

صلاح يجيب.. ماذا يمثل تشيلسي وفيورنتينا له.. ولماذا انتقل لروما؟

صلاح، روما، مودريتش، ريال مدريد

محمد صلاح

تحدث اللاعب محمد صلاح صانع ألعاب نادي روما الإيطالي عن ناديا تشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا اللذان سبق وأن لعب لهما قبل انتقاله إلى فريق العاصمة الإيطالية.

وفي حديثه مع القناة الرسمية لنادي روما، والذي نقلته صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية، أشار صلاح إلى أنه انتقل للعاصمة من أجل تحقيق الانتصارات.

وقال محمد صلاح في بداية حديثه: " في إنجلترا كافحت لإثبات نفسي، ولكنني لم أكن أمتلك الخبرة الكافية لذلك، كان لدي طموحات كبيرة مع ناد عظيم كتشيلسي ".

مضيفاً: " انتقالي لتشيلسي كان قفزة هائلة، نفس الشيء بالنسبة لفيورنتينا أيضاً، فهو الفريق الذي ساهم في تطويري وفلورنسا هي المدينة التي تركت بها عديد الأصدقاء ".

ووجه المحاور سؤالاً لصلاح قال خلاله: " لماذا أنت هنا في روما "، حيث رد المصري قائلاً: " أريد أن أحقق الانتصارات بهذا القميص، فهو النادي الأشهر في مصر وفريق المدينة الأكبر في إيطاليا ".

وأكمل: " من المستحيل ألا أقع في حب روما، فعندما كنت صغيراً كنت معجباً بزيدان ورونالدو وتوتي، والآن وجدت نفسي ألعب إلى جواره ".

واختتم صلاح حديثه بالتطرق إلى المنتخب المصري، حيث قال:" دائماً ما يكون لدي الفخر بأرتداء قميص المنتخب المصري واللعب له، فعلم بلدي له مكانه خاصة في قلبي ".

تابع أخبار وكواليس النجوم عبر يالاكورة لايت بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن