شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير تكشف.. لماذا تم استبعاد إيسكو من مباراة ريال مدريد أمام روما بدوري الأبطال؟

إيسكو

إيسكو

كشفت عدة تقارير إسبانية عن أسباب استبعاد سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد، لاعبه الإسباني إيسكو ألاركون نهائيًا من قائمة فريقه قبل مواجهة روما بدوري أبطال أوروبا، ليتابع اللقاء من مدرجات ملعب الأولمبيكو.

وحل ريال مدريد أمس الثلاثاء ضيفًا على روما في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال وانتهت المباراة لصالح المينرجي بهدفين دون رد.

قرار سولاري باستعاد إيسكو كان متوقعًا للكثيرين فاللاعب الإسباني لم يشارك في أي مباراة كأساسيًا منذ تولى الأرجنتيني المهام الفنية للملكي خلفًا لجولين لوبتيجي.

أكثر من صحيفة حاولت الوصول إلى سبب الخلاف بين سولاري وإيسكو للحد الذي يصل إلى عدم الدفع به في المباريات أو استبعاده نهائيًا من القائمة.

صحيفة اندبندنت البريطانية كشفت في تقريرها صباح اليوم الأربعاء عن بعض الأسباب التي ربما كانت سببًا مباشرًا في تدهور العلاقة بين إيسكو وسولاري -على حد وصفها-.

وأوضحت الصحيفة أن إيسكو أظهر "عدم احترامًا" لمدربه، وعلى الرغم من نفى اللاعب الإسباني وجود أية خلافات بينه وبين سولاري كما خرج في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة روما مؤكدًا جاهزيته لخوض اللقاء.

ما ادعته الصحيفة البريطانية أكدته إذاعة كادينا كوب بأن سولاري قرر استبعاد إيسكو من المباراة، لأن اللاعب لا يحترم مدربه، منوهة إلى أنه كانت هناك مشادة بين الطرفين خلال الأسبوع الماضي، وعلاقتهما في الوقت الحالي ليست جيدة.

ووصفت الإذاعة الإسبانية والمقربة من ريال مدريد أن العلاقة بين اللاعب والمدرب "مكسورة".

كما خرج الظهير الأيسر لريال مدريد مارسيلو ، وأحد قادة الفريق الملكي موجهًا رسالة ضمنية لزميله الإسباني بعد استبعاده حيث قال: "كل لاعب يريد اللعب ولكن عليك أن تعمل بجد، لست بصدد تقديم النصيحة لأحد، ولكن نحن جميعنا بالغين ونعرف ما علينا القيام به".

جدير بالذكر أن إيسكو لعب 78 دقيقة فقط من أصل  6 مباريات تولى سولاري قيادتها حتى الآن ما يعني أن الإسباني ليس في حسابات مدربه خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا

كلوب: صلاح لاعب من الطراز العالمي

تقرير.. "حسم التأهل أو شبح الخروج" ضمن 4 تحديات من قمة باريس وليفربول

مباريات الأربعاء.. مواجهة نارية لصلاح.. والإسماعيلي في مهمة إفريقية

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات