شاهد كل المباريات

إعلان

راموس: لست العدو الأول لأتلتيكو مدريد.. ولا دخل لنا بنظام السوبر

ريال اتليتيكو راموس جواو فيليكس مدريد

صورة ارشيفية

اعترف قائد فريق ريال مدريد، سرخيو راموس، بأن نظام مسابقة كأس السوبر الإسباني الجديد سمه للميرينجي بخوض نهائي البطولة أمام أتلتيكو مدريد، والذي قال إنه لا يُعد "عدوه الأول".

ورفض راموس خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة الغد فكرة كونه "عدوا" للروخيبلانكوس على الرغم من الأهداف الحاسمة التي أحرزها في مرماه خلال البطولات الكبيرة.

وقال قائد الفريق الملكي "كلمة عدو قبيحة. من الممكن أن يكون شخص ما عدوا إذا أذاك بشكل شخصي ولكن في الرياضة هذا مصطلح قبيح. كل شخص من الممكن أن يكون له أعداء كما يريد، ولكن أتلتيكو مدريد ليس عدوي، فهو منافس مباشر أرغب في الفوز عليه أكثر من غيره ليس إلا ولكل شخص حرية التفكير كما يحلو له. أنا لا أشعر بذلك".

وأضاف راموس "شكل المسابقة يعود إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم وليس نحن. في السابق كان يشارك في البطولة فريقان وحاليا أربعة. لقد استفدنا هذا العام لأننا مدعوون للبطولة والعام المقبل قد يحدث العكس. وإذا استفادت أندية ما أو الاتحاد نفسه يجب النظر إلى الأمر على أنه شيء إيجابي".

وعلى جانب آخر، أشاد مدافع الميرينجي بتأثير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على الفريق قائلا "لطالما علمت أن زيدان سيكون مدربا كبيرا منذ اليوم الأول لتوليه تدريب الفريق. فهو يتعلم بمرور الوقت وهذا حالي أيضا فأنا أعمل لأصبح أفضل وكذا المدربين".

وحول نهائي كأس السوبر الإسباني أكد راموس أن التفاصيل الصغيرة هي التي ستحسمه، مضيفا "في مثل هذه المباريات تكون للتفاصيل الصغيرة كلمة الحسم. آمل ألا يكون يوما سيئا بالنسبة لنا وأن نحتفظ بالتوازن والثبات الدفاعي. وبدراسة أتلتيكو مدريد هناك طريقة لإلحاق الضرر به".

وسيحتضن ملعب (مدينة الملك عبد الله الرياضية) نهائي البطولة غدا بين الفريق الملكي والروخيبلانكوس.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات