شاهد كل المباريات

إعلان

بعد 120 دقيقة ماراثونية.. ريال مدريد يفرض كلمته على الأتليتي ويتوج بالسوبر الإسباني

ريال مدريد

صورة من جانب مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

توّج ريال مدريد بلقب السوبر الإسباني بعد الفوز على الغريم والجار اللدود أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح (4-1) عقب انتهاء اللقاء في الشوط الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في مباراة أقيمت على ملعب "الجوهرة المشعة".

وكان آخر تتويج لريال مدريد بلقب السوبر الإسباني كان في عام 2017 بعد الفوز على برشلونة (5-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المقابل يٌعد آخر تتويج للأتليتي على حساب الغريم ريال مدريد بالفوز عليه (2-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا في نسخة 2014.

ريال مدريد استطاع العبور إلى المباراة النهائية عقب الفوز الذي حققه على حساب فالنسيا (3-1) في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء الماضي، في المقابل حجز الفريق المدريدي الآخر أتلتيكو بطاقة العبور للمباراة النهائية بالفوز على برشلونة (3-2).

تفاصيل المباراة:

أولى تهديدات المباراة كانت في الدقيقة التاسعة عن طريق لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الذي سدد كرة قوية لكن الحارس أوبلاك يتصدى للكرة بثبات لتظل النتيجة سلبية.

فريق أتلتيكو مدريد انتظر حتى الدقيقة 14 حيث هدد مرمى كورتوا عن طريق تسديدة من جواو فيليكس لكن تمر بجوار القائم.

موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد كاد أن يفتتح أهداف المباراة في الدقيقة 15 بعد تمريرة كوريا حاول مهاجم الأتليتي مراوغة كورتوا ليسقط مهاجم "الروخيبلانكوس" مطالبًا بركلة جزاء.

ريال مدريد ظهر خطورته في الدقيقة 39 عن طريق ميندي الظهير الأيسر للفريق الملكي ليسدد كرة قوية تجد أوبلاك الذي يتواجد في المكان المناسب.

الريال حاول أن يدرك الهدف الأول عن طريق لاعبه يوفيتش في الدقيقة 50 من زمن أحداث المباراة بعدما سدد كرة قوية على الجهة اليسار من المرمى لتمر بجوار القائم.

وشهدت الدقيقة 66 أخطر فرص المباراة من جانب ريال مدريد بعدما أرسل يوفيتش عرضية تصل إلى فالفيردي المتواجد أمام الشباك لكنه يهدرها بطريقة غريبة بعدما لعب الكرة برأسة لتصطدم بركبته إلى خارج المرمى.

الدقيقة 79 حاول موراتا أن يزور شباك ريال مدريد بعدما استلم كرة من داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية لكن كورتوا يحولها لركنية.

فيتولو حاول في الدقيقة 104 من الشوط الإضافي الأول أن يفتتح أهداف المباراة بعدما استلم كرة ليسددها قوية تجاه مرمى الريال لكن كورتوا يحول الفرصة إلى ركنية.

الدقيقة 109 حاول ريال مدريد مرتين أن يحبط أسطورة أوبلاك حيث سدد لوكا مودريتش كرة قوية تجاه المرمى يبعدها حارس الأتليتي ترتد الكرة إلى ماريانو لكن أوبلاك يعود ويتألق ويبعد الكرة بنجاح.

المباراة اشتعلت في الدقائق الخمسة الأخيرة بعد حصول فالفيردي على طرد مباشر بعد عرقلته موراتا الذي كاد سينفرد بالمرمى.

لمشاهدة ملخص وركلات ترجيح مباراة ريال مدريد وأتلتيكو .. اضغط هنا

ركلات الترجيح

- كارفخال يسدد الأولى بنجاح

- ساؤول يهدر الركلة الأولى لأتلتيكو مدريد

- رودريجو يسجل الكرة الثانية للريال

- بارتي يهدر الثانية لأتليتكو

- لوكا يسجل الكرة الثالثة لريال مدريد

- تريبير يسجل الكرة الأولى لأتلتيكو

- راموس يسجل الكرة الرابعة لريال مدريد

تشكيل ريال مدريد: كورتوا - كارفخال - فاران - راموس - ميندي - كاسيميرو - كروس - فالفيردي - مودريتش - إيسكو - يوفيتش.

تشكيل أتلتيكو مدريد: أوبلاك - خيمينيز - فيليبي - تريبير- لودي - هيريرا - بارتي - ساؤول - كوريا - فيليكس - موراتا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات