شاهد كل المباريات

إعلان

"أصابت جناح طائرة".. جماهير برشلونة تسخر من جريزمان بعد إهدار ركلة جزاء أمام سوسييداد

أنطوان جريزمان

جريزمان

وجد الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب برشلونة الإسباني نفسه محل سخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إهدار ركلة جزاء لفريقه أمام ريال سوسييداد بكأس السوبر الإسباني.

والتقى الفريقان مساء أمس الأربعاء، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتم اللجوء لركلات الترجيح.

وشهدت المباراة تألق من مارك-أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة خاصة في ركلات الترجيح بعدما تصدى لركلتين من 3 مهدرة لريال سوسييداد.

وأهدر فرينكي دي يونج ركلة الجزاء الأولى لبرشلونة، بينما سدد كل من عثمان ديمبيلي وميراليم بيانيتش ليقترب الفريق الكتالوني من التأهل لمباراة النهائي، إلا أن أنطوان جريزمان أهدر ركلة الجزاء الرابعة بطريقة غريبة حيث سدد كرة صاروخية مرت أعلى القائم.

وأنقذ ريكي بويج، برشلونة من الخروج من بطولة السوبر ليسدد الركلة الأخيرة ويحجز مقعدًا لفريقه في مباراة النهائي وينتظر الفائز من مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو.

تسديدة جريزمان، لم تمر مرور الكرام على جماهير برشلونة، وبحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فقد تحول اللاعب لمادة سخرية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث وصف البعض الكرة التي سددها بأنها أصابت جناح طائرة (في إشارة لقوتها)، وأشار البعض الآخر إلى وصولها إلى الفضاء.

وشددت الصحيفة الكتالونية على أن اللاعب الفرنسي تفاعل مع جماهير برشلونة دون غضب، مؤكدًا على أن يحب مثل تلك التعليقات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات