جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: لا أحب مواجهة أتلتيكو مدريد.. وبرشلونة منافسنا المباشر

أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي - مدرب ريال مدريد

لم يخف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، انزعاجه عند مواجهة أتلتيكو مدريد، مشيرا إلى أن فريقه يسعى لحصد لقب السوبر الإسباني في نسخته الحالية.

ويلعب ريال مدريد مساء الغد الأربعاء، مع فريق أتلتيكو مدريد على ملعب الأول بارك، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة السوبر الإسباني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "قبل أي شيء، أريد أن أتذكر بيكنباور، أما فيما يتعلق بالمباراة فهي مهمة وسنحاول بذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز، ونحن في حالة جيدة".

وأضاف: "أعتقد أنه يمكننا التخطيط لمباراة جيدة، أتلتيكو فريق يتنافس ويقاتل ويتمتع بالجودة، وستكون مواجهته تنافسية".

وكان ريال مدريد قد تلقى هزيمة من أتلتيكو مدريد في آخر مواجهة كانت بينهما ببطولة الدوري الإسباني والتي أقيمت يوم 24 سبتمبر الماضي.

وعن رغبة أنشيلوتي في الانتقام من أتلتيكو مدريد قال: "تلك المباراة أضرت بنا كثيرًا، غدًا يمكننا تقديم أداء أفضل مما فعلناه في المباراة الأولى بالموسم ضد أتلتيكو مدريد".

وأوضح: "سنواجه أتلتيكو مدريد 3 مرات في أقل من شهر، وهذا أمر صعب للغاية، أنا شخصياً لا أحب مواجهة أتلتيكو، لأنهم أحد أفضل الفرق، وأعتقد أنهم سيكون لديهم نفس التفكير معنا".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن برشلونة قائلًا: "برشلونة فريق نافس في الماضي وينافس الآن أيضًا، علينا أن نحترمه لأنه المنافس المباشر في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا".

وأنهى مدرب ريال مدريد: "عودة تشواميني وكامافينجا تمنحنا خيارات أكثر في خط الوسط مقارنة بالمباريات الأخيرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 0
ليفربول

ليفربول

1

بداية الشوط الأول من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن