جميع المباريات

إعلان

تشافي: حصول ريال مدريد على يوم راحة إضافي ليس عذراً.. ولم أقلل من شأن أنشيلوتي

تشافي

تشافي

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، أن حصول نادي ريال مدريد على يوم راحة إضافي ليس عذراً لفريقه الكتالوني، مشيراً إلى أنه لم يقلل من شأن كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي.

ويلتقي برشلونة بغريمه التقليدي ريال مدريد، مساء الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الكلاسيكو: "لقد لعبنا بشكل جيد أمام ريال مدريد ونحن نستحق أفضل من هذه النتيجة ولقد لعبنا مباريات ممتازة في هذا الموسم".

وأضاف: "التجهيزات تختلف على حسب المباراة والخصم، وسوف نحاول اللعب بقوة، السنة الماضية ما فعلناه شيء ممتاز ومدريد خصم قوي وكان لدينا لاعبين أكثر، والآن مدريد لديه لاعبين مختلفين عن الموسم الماضي مثل بيلينجهام، والمباراة ستكون بالمناصفة بين الفريقين".

وواصل: "نحن حققنا الفوز في السنة الماضية ولدينا الجوع والحماس للفوز بهذه المباراة ومواجهة مدريد صعبة، كلا الفريقين مميزين، ومباراة الغد نهائية سوف تكون قوية وعلينا أن نحقق هذه البطولة".

وتابع تشافي: "بيدري جاهز بنسبة 100%، الفكرة لدي واضحة، يجب أن نلعب بهويتنا، نأخذ الكرة بعيدا عن ريال مدريد، الفكرة لا تتغير، سواء لعبنا بأربعة لاعبين في الوسط أو بثلاثة، في الموسم الماضي في النهائي كنا فخورين جدا بالبارسا، هذا هو طريقنا الذي نبحث عنه".

وأكمل: "ليس عذرا أن نقول أن ريال مدريد حصل على يوم راحة إضافي".

وأردف: "ريال مدريد يكون قوي عندما يكون البارسا قوي، إذا أردنا أن نفوز بلقب يجب علينا أن نتفوق على ريال مدريد، الموسم الماضي في الليجا الكلاسيكو في الإياب هو الذي حسم اللقب تقريبا، وأيضا لقب السوبر فزنا به في النهائي على ريال مدريد".

وأتم تشافي تصريحاته: "أنا متأكد من أنني لم أقلل من شأن أنشيلوتي، على العكس من ذلك، يبدو لي أنه أحد أفضل المدربين في العالم وفي التاريخ، لقد انتصر في جميع البلدان التي تواجد فيها، لدي احترام كبير لأنشيلوتي، ولا يوجد أي شخص يتحدث بشكل سيء عنه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن