*
جميع المباريات

إعلان

مركز سيء .. منتخب مصر يحتل المركز الـ20 في بطولة إفريقيا لألعاب القوى

اسراء سمير - العاب قوى

إسراء سمير صاحبة برونزية الوثب الطويل

حصد منتخب مصر لألعاب القوى المشارك في بطولة إفريقيا للكبار المقامة في موريشيوس في الفترة من 8 وحتى 12 يونيو من الشهر الجاري، 3 ميداليات برونزية فقط قبل يوم واحد من ختام البطولة التي تنتهي فعالياتها غدا الأحد.

ويشارك منتخب مصر لألعاب القوى ب17 لاعب ولاعبة، بينهم 7 لاعبات و10 لاعبين.

وجاءت أول ميداليات منتخب مصر عن طريق علاء العشري الذي حقق الميدالية البرونزية في رمي المطرقة بمسافة قدرها 68.24، وكان ذلك في اليوم الثاني للبطولة.

وفي نفس السباق جاء مصطفى الجمال وأحمد إسماعيل لاعبا مصر في المركز الرابع والخامس.

وجاءت الميدالية الثانية لمنتخب مصر وكانت برونزية عن طريق إسراء سمير في منافسات الوثب الطويل بعد أن حققت مسابقة بلغت 6.29 متر، وتحققت في اليوم الثالث للبطولة.

وهذه أول ميدالية تحققها مصر في منافسات الوثب الطويل منذ عام 1990.

وجاءت الميدالية الثالثة لمصر وكانت أيضا برونزية عن طريق اللاعبة روان أيمن في رمي المطرقة بمسافة قدرها 62.67 متر، وحدث ذلك اليوم وهو اليوم الرابع للبطولة.

وتختتم غدا منافسات اليوم الخامس والأخير من بطولة افريقيا لألعاب القوى للكبار.

ويتواجد منتخب مصر في المركز العشرين في ترتيب الدول المشاركة في البطولة برصيد 3 ميداليات برونزية، بينما تتصدر جنوب افريقيا الدول المشاركة ب 25 ميدالية، وتأتي خلفها كينيا برصيد 12 ميدالية ونيجيريا برصيد 7 ميداليات في المركز الثالث.

ويشهد اليوم الخامس والختامي غدا الأحد ظهور مصري في المرحلة النهائية من مسابقة مشي لمسافة 20 كم رجال عن طريق إسلام عبد الخالق ومحمد رجب.

وفي مسابقة الوثب العالي للرجال يشارك لاعب مصر محمد أبو طالب في المرحلة النهائية من المسابقة.

وفي مسابقة رمي الرمح يتواجد ثلاثي مصري في المرحلة النهائية وهم إيهاب عبد الرحمن وكريم حسين وماجد البدري.

وتشارك في المرحلة النهائية لمسابقة الوثب الطويل الثلاثي اللاعبة إسراء سمير التي حققت ميدالية برونزية لمصر، بينما يدخل محمد مجدي في المرحلة النهائية لمسابقة دفع الجلة.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات