*
جميع المباريات

إعلان

بعد عودتهما من دورة البحر المتوسط.. وزير الرياضة يستقبل بسنت حميدة وإيهاب عبد الرحمن (صور)

بسنت حميدة

بسنت حميدة

حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على استقبال لاعبة المنتخب الوطني بسنت حميدة، بعد تتويجها بميداليتين ذهبيتين في منافسات العاب القوي.

واستقبل أشرف صبحي، اللاعب إيهاب عبدالرحمن بطل رمي الرمح، بعد حصوله على الميدالية الفضية بدورة العاب البحر المتوسط والتي تستضيفها الجزائر في نسختها رقم 19.

وأكد وزير الرياضة، أن نجاز بسنت حميدة تاريخي، موضحًا أن هذا الانجاز هو الأول من نوعه في تاريخ منافسات ألعاب القوى المصرية.

وأوضح صبحي، أن دورة ألعاب البحر المتوسط تعتبر استعدادا قويا للمنافسة بقوة في الأولمبياد القادمة، وأن الوزارة تساهم في تخريج جيل جديد من الرياضيين ليكونوا قوام المنتخب في المستقبل من خلال المشروع القومى للموهبة والبطل والأولمبي.

يذكر أن اللاعبة بسنت حميدة كانت قد حصدت الميدالية الذهبية الأولي لها في منافسات 100 متر عدو، بعد أن أنهت السباق في زمن قدره 11,10 ثانية، واقتنصت الميدالية الذهبية الثانية لها، في منافسات 200 متر عدو، بعد ان حققت زمن قدره 22.47 ثانية، لتحطم بسنت الرقم القياسي السابق في سباق 200 متر عدو بدورة العاب البحر المتوسط، والذي كان مسجلا بإسم الفرنسية كريستين ارون، في عام 1997 بباري.

وفاز اللاعب إيهاب عبد الرحمن بالميدالية الفضية في منافسات رمي الرمح بعدما حقق مسافة قدرها 78.51 متر.

 

 

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات