جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. الأهلي والزمالك يواصلان صدارة دوري السوبر

كرة سلة - الاهلي

صورة من مباراة الأهلي والجيش في كرة السلة

واصل الأهلي والزمالك تصدرهما لبطولة دوري السوبر لكرة السلة، بعدما رفع رصيدهما إلى 6 نقاط بالفوز على طلائع الجيش وسموحة، بالجولة الثالثة لمباريات البطولة.

فاز الأهلي على طلائع الجيش بنتيجة 66-63، في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة، وبهذه النتيجة إرتفع رصيد الفريق الأحمر إلى 6 نقاط، بينما أصبح رصيد الفريق العسكري 4 نقاط.

وعلى جانب اّخر، نجح الزمالك في تحقيق فوز كبير على سموحة بنتيجة 91-74، في إطار المباراة التي أقيمت بينهما على صالة عبد الرحمن فوزي بميت عقبة، وبهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى النقطة الـ6، بينما أصبح رصيد الفريق السكندري 3 نقاط.

وعاد الاتحاد السكندري للانتصارات بالفوز على الجزيرة 82-69، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على صالة الدكتور كمال شلبي، وبهذه النتيجة رفع زعيم الثغر رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الثالث، بينما تراجع الجزيرة للمركز الرابع برصيد 4 نقاط.

وشهدت الجولة مفاجأة كبيرة بفوز مصر التأمين على سبورتنج 70-69، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على الصالة المغطاة بإستاد القاهرة، وبهذه النتيجة رفع فريق التأمين رصيده إلى 4 نقاط، بينما أصبح رصيد الفريق السكندري 4 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن