جميع المباريات

إعلان

الوقت الإضافي يمنح الأهلي إنتصارا مثيرا على الزمالك بدوري "سوبر" السلة

كرة سلة - الاهلي

صورة من المباراة من الموقع الرسمي للاهلي

حقق الأهلي إنتصاراً مثيراً على الزمالك ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري السوبر بعد مباراة إمتدت الى الوقت الأضافي، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على صالة عبد الرحمن فوزي بميت عقبة، ليفوز الفريق الأحمر ذهابا وإيابا على منافسه في دوري السوبر.

وتغلب الأهلي على الزمالك بنتيجة 93-83، في مباراة إمتدت إلى الأوقات الإضافية، بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين 79-79.

وسيطر الزمالك على مجريات المباراة منذ البداية حيث حسم الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 20-18، ثم واصل لاعبو الفريق الأبيض سيطرتهم على الفترة الثانية بنتيجة 24-12، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 44-30.

وشهدت الفترة الثالثة تفوق الأهلي حيث حسمها لصالحه بنتيجة 21-16، وبالرغم من ذلك واصل الزمالك تقدمه في المباراة بنتيجة 60-51.

وشهدت الفترة الرابعة إثارة بين الفريقين، حيث نجح الأهلي في إدراك التعادل قبل نهاية المباراة بـ15 ثانية عند النتيجة 79-79، ولم ينجح لاعبي الزمالك في إستغلال الوقت المتبقي من المباراة لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل واللجوء إلى وقت إضافي.

وشهد الوقت الإضافي تفوق للأهلي منذ بدايته وحتى نهايته ليحسم لاعبوه المباراة لصالحهم بنتيجة 93-83.

ويعد هذا الإنتصار هو الرابع لسلة الأهلي على الزمالك خلال هذا الموسم، بعد الفوز عليه في كأس مصر، وفي دوري المرتبط، وفي دوري السوبر.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي الى النقطة الـ16 في المركز الثاني مؤقتاً، بينما أصبح رصيد الزمالك 12 نقطة في المركز السادس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن