جميع المباريات

إعلان

الأهلي يفوز على الجزيرة ويتصدر دوري "سوبر" السلة

كرة سلة - الاهلي

صورة من الموقع الرسمي للأهلي

تصدر الأهلي دوري "سوبر" السلة بعد فوزه على الجزيرة في قمة مباريات الجولة العاشرة من المسابقة المحلية.

وتغلب الأهلي على الجزيرة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على صالة الشرقية للدخان بنتيجة 71-64.

وحسم الجزيرة الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 21-19، لكن الفترة الثانية شهدت تفوق للاعبي الأهلي الذين حسموها لصالحهم بنتيجة 20-11، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم الفريق الأحمر بنتيجة 39-31.

وجاءت الفترة الثالثة لصالح الجزيرة بنتيجة 19-16، لكن النتيجة الإجمالية كانت لصالح الأهلي بنتيجة 55-50، وشهدت الفترة الرابعة تفوق لاعبي الفريق الأحمر مرة أخرى وحسموها لصالحهم بنتيجة 16-14، ليحسمو المباراة لصالحهم بنتيجة 71-64.

وبهذا فإن الأهلي يكرر فوزه على الجزيرة مرة أخرى، بعد تغلبه عليه في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الذهاب بنتيجة 86-82.

وفي نفس الجولة تغلب الاتحاد السكندري على طلائع الجيش بنتيجة 84-49.

وتغلب سبورتنج على سموحة في مباراة مثيرة بينهما إمتدت الى الاوقات الإضافية بنتيجة 91-89، وكانت الوقت الإضافي للمباراة إنتهى بنتيجة 74-74.

وعلى جانب أخر في نفس الجولة، تغلب الزمالك على مصر للتأمين بنتيجة 82-79، في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة إستاد القاهرة.

وبهذه النتائج تصدر الاهلي ترتيب المسابقة المحلية برصيد 18 نقطة، بينما تراجع الجزيرة الى المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، لكن المواجهات المباشرة تمنح الصدارة للفريق الأحمر.

بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث برصيد 17 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة مع سبورتنج.

وارتفع سبورتنج الى المركز الرابع في المسابقة برصيد 14 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الاتحاد، وأصبح الزمالك في المركز الخامس بالمسابقة برصيد 14 نقطة.

بينما تراجع سموحة الى المركز السادس برصيد 14 نقطة.

ويظل مصر للتأمين في المركز السابع برصيد 11 نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط.

وبعد نهاية هذه المرحلة من مسابقة دوري السوبر لكرة السلة، سوف تقام مباريات دور الثمانية كالتالي، الأولى يواجه الثامن والثاني مع السابع والثالث مع السادس، ويلتقي الرالع مع الخامس.

وستقام مباريات دور الثمانية مرحلة (بلاي أوفس) بنظام مواجهات (Best of 5)، حيث يتأهل الفائز بثلاث مباريات إلى نصف النهائي.

وستقام مباريات دور قبل النهائي، بين الفائز من الأول والثامن مع الرابع والخامس، والطرف الثاني يكون بين الثاني والسابع، مع الثالث والسادس، وستقام مباريات هذه المرحلة بنظام (Best of 5).

ويتأهل الفريقين الفائزين من نصف النهائي، إلى المباراة النهائية التي ستقام بنظام (Best of5)، حيث يفوز باللقب الفريق الذي يحقق الفوز في ثلاث مباريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

6

ضغط من الهلال وعرضية من داخل منطقة الجزاء وارتقاء وتشتيت من الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن