جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. الوقت الإضافي يمنح الجزيرة الفوز على الأهلي بنصف نهائي دوري السوبر

كرة سلة - الجزيرة - الاهلي

صورة من المباراة من الموقع الرسمي لاتحاد السلة

تغلب الجزيرة على نظيره الأهلي في المباراة الثانية التي أقيمت بينهما ضمن منافسات نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة بنتيجة 85-75، بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي.

وسيطر الجزيرة على المباراة منذ بدايتها حيث حسم الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 13-9، وواصل تفوقه في الفترة الثانية بنتيجة 22-20، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الزي الأصفر بنتيجة 35-29.

وشهدت الفترة الثالثة تفوق للاعبي الاهلي وحسموها لصالحهم بنتيجة 57-56، وشهدت الفترة الرابعة والأخيرة محاولات كلا الفريقين لفرض سيطرته على اللقاء، وتعادل الفريق الاحمر 71-71، قبل نهايتها ب15 ثانية، لكنه لم ينجح في إستغلال الهجمة التي أتيحت له في هذا الوقت لينتهي الوقت الأصلي بنتيجة 71-71، وتذهب المباراة الي الوقت الإضافي.

وسيطر لاعبي الجزيرة على الوقت الإضافي منذ بدايته حيث سجل لاعبوه 14 نقطة، بينما لم يسجل لاعبي الأهلى سوى 4 نقاط، لتنتهي المباراة بفوز بطل السوبر بنتيجة 85-75.

وبهذه النتيجة، يتعادل الجزيرة مع الأهلي 1-1 في سلسلة مواجهات الفريقين ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة، المقامة بنظام Best of 5.

وستقام المباراة الثالثة بينهما يوم الثلاثاء القادم 10 مارس على صالة الأهلي والمواجهة الرابعة يوم الخميس 12 مارس على صالة استاد القاهرة، وفي حالة التعادل بينهما في المواجهات يتم اللجوء إلى مباراة خامسة تقام على صالة فاصلة.

ويتأهل الفريق الفائز بثلاث مباريات من السلسلة إلى نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن