شاهد كل المباريات

إعلان

علي خليفة: الانضمام لجامعة شارلوت خطوة نحو حلم الـ NBA

علي خليفة

علي خليفة لاعب كرة السلة

انضم علي عبد الرحمن خليفة لاعب سبورتنج الى جامعة شارلوت الأمريكية احدى جامعات المستوى الأولى في دوري الجامعة الأمريكية، لمدة 4 سنوات، بعد إنتهائه من خوض فترة المعايشة لمدة عامين مع أكاديمية الـ NBA في استراليا.

وأعرب خليفة لاعب سبورتنج والمنضم الى جامعة شارولت الأمريكية في تصريحاته للموقع الرسمي للإتحاد المصري لكرة السلة عن سعادته بالإنضمام للجامعة التي تعد واحدة من أفضل فرق الجامعة الأمريكيكة، وأنها ستكون خطوة نحو تحقيق حلمه باللعب في دوري الـNBA.

وأوضح خليفة في تصريحاته عن تلقيه عروض من جامعات كبرى مثل جامعة واشنطون وجامعة سانت ماري ولكنه فضل الإنضمام لشارلوت بعد حديثه مع مدرب الفريق وتأكده من حاجته لقدراته وأنه سيتطور معهم أكثر من أي جامعة اخرى، وأضاف انه يتواجد حاليا في استراليا ولم ينضم للجامعة حتى الان، نظرا لتوقف حركة الطيران بسبب جائحة فيروس كورونا.

وذكر خليفه في تصريحاته أنه فضل الإنتقال للجامعة عن الفريق لانه في الجامعة سوف يلعب للفوز ومن أجل تطوير نفسه، وأيضا سيكون أقرب للدوري الأمريكي، واضاف عبد الرحمن انه يحتاج الى 3 أو 4 سنوات من العمل الجاد لكي ينتقل للعب في دوري الـNBA.

وكشف لاعب سبورتنج عن تعرضه للإصابة في الظهر بداية 2019 أثناء تواجده بالأكاديمية وأنه خاض بطولة ودية وهو مصاب وظهر بمستوى سيئ للغاية تسبب ذلك في توقف بعض المفاوضات من جانب بعض الجامعات مما جعله يفكر في العودة لمصر لكنه تجاوز هذه المحنة سريعا.

وأنهى خليفة لاعب منتخب مصر تصريحاته بأنه على تواصل مع عبد الرحمن نادر المحترف في أوكلاهوما سيتي بدوري الـNBA، ومحمد خورشيد لاعب سبورتنج وأنهما يوجهان له النصائح بإستمرار، مفصحا عن نصيحة نادر له وهي " بص لنفسك انك تبقى في مكان كويس، روح أعلى مستوى متاح قدامك عشان تلعب وتبقى احسن لاعب في المستوى ده وتنضم لمستوى أعلى منه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات