جميع المباريات

إعلان

والتر هودج يتحدث عن.. منافس الأهلي.. علاقته بأوجوستي.. واللعب لمنتخب مصر

هودج

هودج

يرى المحترف البورتوريكي في صفوف الأهلي، والتر هودج، أن الأهلي يتدرب بصورة جيدة وإذا حفاظ على المعدل التدريبي الموجود حاليًا سيكون بطلاً.

وقال هودج، خلال حلوله ضيفًا بفضائية الأهلي:"سعيد بالتواجد في النادي الأهلي، والمنافسة ستكون صعبة في الموسم المقبل، الجميع يريد الفوز بالدوري هذا العام وإذا لعبنا بجدية واحترافية فلدينا الفريق المؤهل للفوز بكل شيء فقط التعامل بجدية وإذا كان لدينا الانسجام ستكون ميزة وأي شيء سيُطلب مني سأنفذه".

وعن منافس الأهلي، ردّ هودج:"الاتحاد فريق عظيم ولديه لاعبين من أمريكا وبالنسبة لي كل فريق قوي ولكن أفضل الفرق المنافسة لنا هي الاتحاد،وعلاقتي بأجوستي رائعة نعلم بعض جيدًا ويدعمني طيلة الوقت ويتواصل معي دائمًا وكلاعب بالنسبة له مهم في الفريق ويعتمد عليّ وأحب جميع لاعبي الأهلي، أتحدث مع عمر طارق وإسماعيل وأتحدث معهم جميعًا كل يوم وأتواصل مع الجميع وأحب الطريقة التي يتعامل بها جماهير الأهلي معي والأمر كان جنونيًا على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأتم اللاعب البورتريكي تصريحاته بقوله:"المنتخب المصري لم يفز بالبطولة الأفريقية ولكنهم ظهروا بصورة جيدة والمنتخب المصري أدى بشكل رائع وأرحب للعب لمنتخب مصر فإذا كان الأمر متاحاً أحب أن أكون جزءًا من هذا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن