جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. الاتحاد يتعاقد مع مدرب ألمانيا الأسبق هنريك رودل

كرة سلة - هنريك رودل

الألماني هنريك رودل

تعاقد الاتحاد السكندري مع المدرب الألماني هنريك رودل مدرب ألمانيا الأسبق لتولي القيادة الفنية لفريق السلة في الموسم الجديد.

وأعلن نادي الاتحاد السكندري عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك عن تعاقد النادي مع الألماني هنريك رودل صاحب الـ53 المدرب الأسبق لمنتخب ألمانيا، واصبا مدربهم الجديد بالعالمي.

وكان الاتحاد السكندري قد أعلن عن إقالة الصربي ميودراج بيليستش "ميشا" بعد الخروج من دور الثمانية من البطولة العربية للأندية المقامة حاليا في الكويت، بعد الهزيمة أمام كاظمة الكويتي بنتيجة 101-106.

وأشار الاتحاد السكندري على أن المدرب الألماني رودل سوف يصل يوم 24 أكتوبر الجاري من أجل تولي القيادة الفنية لفريق السلة بزعيم الثغر.

ونشر الاتحاد السكندري بعض من مسيرة الألماني هنريك رودل، حيث بدأ مسيرته الإحترافية كلاعب سلة في 1993، ومثل بلاده في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية 1992، كما حقق المركز الأول كلاعب مع منتخب بلاده ألمانيا في 1993، قبل أن يعتزل اللعب في عام 2004.

كما تولي الألماني هنريك رودل تدريب بلاه لمدة 4 مواسم من 2017 إلى 2021، كما قاد منتخب ألمانيا في أوليمبياد طوكيو 2021.

وجاء في بيان الاتحاد السكندري عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك على لسان محمد مصيلحي رئيس النادي على عزم النادي على العودة جاهدة إلى تحقيق البطولات مرة أخرى كبطل دائم لجميع البطولات والألقاب، من جديد لإسعاد جماهير زعيم الثغر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن